"هنكمل الحلم".. الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تنطلق

"هنكمل الحلم".. الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تنطلقحملة الرئيس السيسي

مصر14-10-2023 | 09:48

استجابة لدعوة المصريين فى الساحات والشوارع فى جميع أنحاء الجمهورية، واستكمالًا للمشهد الديمقراطي، وخلال اليوم الختامى لمؤتمر «حكاية وطن» أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية قادمة.

وتم الإعلان عن أنه سيتم إعداد رؤية توافقية للمرحلة المقبلة بعنوان «هنكمل الحلم»، بمشاركة جميع الكيانات والجهات والأحزاب المؤيدة والخبراء فى مختلف المجالات.

أبدى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إعلانه الترشح أمله فى أن يقدم الشعب المصرى أفضل الأمثلة وأن يظهر المصريون للعالم بأكمله حجم مشاركتهم فى الانتخابات الرئاسية.

وقد قام المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، بإجراء الكشف الطبى اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.
ثم قدم المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرسمية أوراق الترشح الخاصة بالمرشح عبد الفتاح السيسي إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وتقدم المرشح عبد الفتاح السيسي بالامتنان والتقدير والاعتراف لجميع أبناء الشعب المصرى فى جميع محافظات مصر، الذين قدموا توكيلاتهم لدعمه فى الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية.

أوراق الترشح
ومن جانبها، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات قبول لجنة تلقى طلبات الترشح، الأوراق المقدمة إليها، من المستشار محمود فوزى وكيل المرشح الرئاسى عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسي وممثله القانوني، وبدأت اللجنة فحص وإحصاء نماذج التأييد، للوقوف على عددها بشكل دقيق، واستيفائها للقواعد الدستورية والقانونية.

وأضافت الهيئة أن الممثل القانونى لطالب الترشح، قام بملء النماذج والإقرارات المطلوبة، ضمن متطلبات الترشح، كما قدم جميع الأوراق والمستندات المحددة قانونا، كما أفاد بأن بحوزته – ضمن أوراق الترشح – 424 تزكية من أعضاء مجلس النواب إعمالا لحكم القانون، فضلا عن مليون و130 ألفا و105 نماذج تأييد من المواطنين ، وأن هذا الرقم تقريبى لحين إعلان الحصر الدقيق لأعداد نماذج التأييد بمعرفة الهيئة.
المؤتمر الأول

وفى مطلع الأسبوع الماضي، نظمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي مؤتمرها الأول، بمشاركة متنوعة من الحضور وصلت إلى ٩٨٠ شخصاً بين رؤساء أحزاب وخبراء وشخصيات عامة وسياسيين، وكيانات شبابية، وفنانين، ورياضيين، فضلا عن الكتاب الصحفيين والمثقفين ورجال الدين والقبائل العربية وحتى المواطنين، وبمشاركة فعّالة من وسائل الإعلام سواء المحلية أو الأجنبية.

وأعلنت الحملة أنها نجحت فى جمع مليون و١٣٠ ألفا و١٠٥ نماذج تأييد، منها ٧٥٢ ألفا و٤٣٨ من الإناث و٣٧٧ ألفا و٦٧٧ من الذكور، كما بلغت تزكيات أعضاء مجلس النواب ٤٢٤ تزكية، منها ٥٣ مستقلين، ٣٧١ حزبيين، منهم ١٠٦ سيدات ، ٧٦ نائبا من الشباب.

جاء ذلك خلال كلمة المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى ومستشاره القانونى فى مؤتمر تدشين الحملة الانتخابية.

وأضافت الحملة، أنه تم إجراء الكشف الطبى المطلوب لاستكمال ملف الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وكذلك تقديم ملف الترشح والتوكيلات التى حررها المواطنون إلى الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، إن الحملة تتبع أفضل المعايير الانتخابية، مع إطلاق صفحة رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن الحملة تعمل حالياً على إنشاء موقع إلكترونى تعلن من خلاله كافة أنشطتها ورؤية المرشح الرئاسي.

وأضاف فوزي، أن الحملة سوف تقوم بعقد لقاءات (نخبوية وجماهيرية) وجولات ميدانية فى كل محافظة، مشيراً إلى أن الحملة سوف تتخذ مقرات لها فى عواصم المحافظات، وتتيح الفرصة للراغبين فى الانضمام إليها.

وأوضح أن الحملة ستعمل بشكل غير نمطي، وتقوم على المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع، كما وجه الرئيس بتكوين مجموعة للحوار داخل الحملة تكون مجموعة معاونة فى صناعة القرار حال فوزه بإذن الله.

ووجه فوزي التحية لكل راغبى الترشح، مضيفاً أن الحملة على استعداد للتواصل مع الحملات النظيرة للوصول إلى مشهد مشرف يليق بمصر والمصريين.

اقرأ باقي التقرير فى العدد الجديد من مجلة أكتوبر، اضغط هنا

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2