الأكاديمية الوطنية للتدريب تطلق مبادرة للتبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطيني

الأكاديمية الوطنية للتدريب تطلق مبادرة للتبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطينيالأكاديمية الوطنية للتدريب تطلق مبادرة للتبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطيني

مصر15-10-2023 | 14:56

أطلقت الأكاديمية الوطنية للتدريب اليوم الأحد، مبادرة للتبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطيني بمقر الأكاديمية في مدينة الشيخ زايد، وذلك في ضوء تضامن الأكاديمية مع القضية الفلسطينية و الشعب الفلسطيني الشقيق، وانطلاقًا من مسؤوليتها المجتمعية.

وذكرت الأكاديمية أن المبادرة شهدت إقبالًا كبيرًا من كافة العاملين ب الأكاديمية الوطنية للتدريب وخريجيها ومتدربيها المتواجدين بمقرها.

من جانبهم.. أعرب المشاركون بالمبادرة عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وإدانتهم للانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدين أن الشعب المصري حكومة وشعبًا يساندون القضية الفلسطينية على كافة المستويات.

وبدوره.. وجه خريج الأكاديمية الوطنية للتدريب المهندس كريم عبدالعاطي الشكر للأكاديمية على تنظيم هذه المبادرة، التي تؤكد الالتفاف الشعبي حول القضية الفلسطينية، داعيًا جميع المصريين للمشاركة في حملات التبرع بالدم لمساندة الأشقاء في فلسطين.

وأشاد بجهود الدولة المصرية منذ اندلاع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لافتا إلى أن ما يحدث في قطاع غزة ضد الإنسانية، داعيًا الشعب الفلسطيني للتماسك في مواجهة هذا العدوان الغاشم.

ومن ناحيتها..قالت خريجة "برنامج المرأة تقود للتنفيذيات" ب الأكاديمية الوطنية للتدريب رولا صبح إن الأكاديمية كيان وطني، حيث أطلقت هذه المبادرة للتبرع بالدم تضامنًا مع القضية الفلسطينية و الشعب الفلسطيني الشقيق، وانطلاقًا من مسؤوليتها المجتمعية، لافتة إلى أن خريجي الأكاديمية والعاملين قد لبوا النداء للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وأضافت أن مصر دائمًا ما تقف بجوار الدول الشقيقة، وأن مصر من أوائل الدول التي وفرت كافة المساعدات وكافة أنواع الدعم للشعب الفلسطيني، داعية كل المواطنين للتبرع بالدم قائلة " قطرة دماء تساوى حياة".

من جهتها..أشادت إحدى المتبرعات نسمة محمد بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم الأشقاء في غزة، معربة عن فخرها بالمشاركة في الحملة التي أطلقتها الأكاديمية للتبرع بالدم لإنقاذ حياة الأشقاء في فلسطين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2