رئيس مدينة دسوق بكفر الشيخ يحيل 34 طبيبًا وموظفًا للتحقيق

رئيس مدينة دسوق بكفر الشيخ يحيل 34 طبيبًا وموظفًا للتحقيقرئيس مدينة دسوق بكفر الشيخ يحيل 34 طبيبًا وموظفًا للتحقيق

* عاجل24-7-2018 | 19:19

كتب: كمال عبد الرحمن

قرر اللواء حمدى محمود الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب و رئيس مركز ومدينة دسوق ، اليوم الثلاثاء، إحالة 34طبيباً وموظفاً للتحقيق بوحدتين صحيتين ومركزى شباب، لتغيبهم عن العمل وإنصرافهم بدون إذن.

كلف رئيس المدينة أعضاء ادارة التفتيش والمتابعة بالوحدة بالمرورعلى كافة المصالح الحكومية بنطاق المركز والمدينة وذلك للوقوف على مدى التزام العاملين وقياس معدل الأداء الإداري وحالة الانضباط بالمؤسسات التنفيذية بمركز ومدينة دسوق والخدمات المقدمة للمواطنين، وخلال مرورهم على المصالح الحكومية بقرية شباس الشهداء ، تبين غياب عدداً من الأطباء والموظفين.

وتفقد أعضاء ادارة  الوحدة الصحية بشباس الشهداء ، وتبين أن قوتها  24طبيباً  وتغيب 15طبيبا  ، فضلا  عن حصول اثنبن على إجازة، كما تبين أن قوة التمريض 19حضر منهن 13بينهن اثنتين بالنوبتجية وحصلت 3على أجازات وأخرى على خط سير ، كما تبين أن الاداريين قوتهم 36 حضر 22  وتغيب 5 وحصل 5على خط سير1 راحة وأخر فى النوبتجية انصرف اثنين دون إذن .

كما تفقد أعضاء التفتيش والمتابعة مبنى  الوحدة المحلية للقرية ، وتبين أن قوة الموظفين86 حضر منهم 45 وحصل 25على خط سير  و5 على إذن لعمل تأمين صحى  و3 أجازة مرضى وأخر أجازة و5 موظفين نوبتجية وأخر منتدب إلى ماكن عمل ثانى، كما تفقد مركز شباب القرية وتبين غياب  6 من اجمالى  20موظفاً ، كما تبين غياب 6بمكتب التموين بشباس الشهداء من اجمالى 12.

وتم إحالة المتغيبين والانصراف بدون إذن للتحقيق بهذه الجهات واخطار  وكلاء الوزارة المختصين بكل جهة وغرفة عمليات المحافظة بنتيجة التقرير.

جاءت هذه الجولات ضمن خطة رئيس المدينة متابعة الجهاز بالادارى بالمصالح الخدمية حتى يستقيم العمل بالجهاز بالادارى بكافة القطاعات .

أضف تعليق