وزيرة الصحة تكرِّم الفريق الطبى المشارك فى إخلاء مصابي حادثي قطار المرازيق وأتوبيس مطروح

وزيرة الصحة تكرِّم الفريق الطبى المشارك فى إخلاء مصابي حادثي قطار المرازيق وأتوبيس مطروحوزيرة الصحة تكرِّم الفريق الطبى المشارك فى إخلاء مصابي حادثي قطار المرازيق وأتوبيس مطروح

* عاجل26-7-2018 | 17:09

كتب : محمد فتحي
كرمت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اليوم، عددًا من المسعفين والأطباء والقيادات الذين شاركوا فى خطة الإخلاء الطبى للمصابين فى حادثى أتوبيس مطروح وقطار المرازيق، وذلك بالمعهد القومى لتدريب الأطباء بالعباسية.
وأوضحت وزيرة الصحة، أن رئيس الجمهورية وجه بتكريم العاملين بالوزارة بعد عرض خطة اخلاء المصابين على المستشفيات فى الحادثين السابق ذكرهما على سيادته، والتنسيق الكامل الذى تم بين الاسعاف ومديريات الشئون الصحية والمستشفيات الجامعية ووزارة الصحة، وغرفة الطوارئ، والذى ساهم بشكل كبير فى نقل المصابين بسرعة وتلقيهم العلاج اللازم وخروجهم من المستشفيات فى مدة قليلة.
واشارت وزيرة الصحة والسكان الى أن هذا التكريم لن يكون الأخير بل سيكون هناك تكريماً بصفة شهرية للنماذج المتميزة والمضيئة بوزارة الصحة ، مؤكدة أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من العمل لمقدمى الخدمة الصحية حتى يشعر المريض المصرى بالرضاء عن مستوى الخدمة المقدمة له.
وأكدت وزيرة الصحة والسكان، أنها فخورة بهيئة الإسعاف المصرية وقيادتها والتضحيات التى يقومون بها، مشيرة الى أن أداء الهيئة فى تطور دائم وهذا ينعكس بالايجاب على مصلحة المريض المصرى، قائلة "طول ما مصر فيها شباب مخلصين امثالكم أنا مطمنة ومصر بخير".
ويذكر أن وزيرة الصحة قامت بتكريم عدد40 فرداً من قيادات ومسعفى وزارة الصحة وأهدتهم شهادات تقدير، ودروع تذكارية تكريماً لمجهوداتهم المبذولة خلال الفترة الماضية.
والجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان كانت قد أعلنت عن إصابة 58 مواطنا فى حادث قطار المرازيق، ووفاة 10 مواطنين وإصابة 25 آخرين في حادث انقلاب أتوبيس في محافظة مرسى مطروح.
أضف تعليق