انزحوا إلى إسرائيل.. أبو العينين يوجه رسالة قوية للشعب الفلسطيني

انزحوا إلى إسرائيل.. أبو العينين يوجه رسالة قوية للشعب الفلسطينيالنائب محمد أبو العينين

مصر16-10-2023 | 00:23

أكد النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، أن العالم كله استمع خلال الأيام الماضية لعمليات التضليل والكذب عندما قدموا القتلى الفلسطينين للعالم أنهم قتلي إسرائلين.

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة للمجلس، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، وتمت إذاعتها ببرنامج «على مسئوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد، والتي قال فيها: نحن أمام مخطط كبير يستهدف تجديد المخطط السابق الذي رفضه كل زعماء مصر بما فيهم الرئيس السابق حسني مبارك، متابعا: هذا المخطط يعلمه الجميع، ولكن "هيهات هيهات".

وأوضح وكيل البرلمان، أن هذا المخطط يسعى لتغيير خريطة الشرق الأوسط، قائلا: ولا أعرف بأي حق يتحدثون عن النزوج إلى سيناء، ولا أعرف بأي حق في الحديث عن حقوق الإنسان.

وتوجه النائب محمد أبو العينين، بالتحية للرئيس السيسي والذي تابع في مكالمات عالمية تطورات الأوضاع، مشيدا أيضا بدور الخارجية المصرية في هذا الشأن.

وأشار أبو العينين، إلى أن المخطط الإسرائيلي تم فضحه، لأن مصر وسيناء لها شعب وجيش يحميها، قائلا: ولن نسمح بالتعدي على شبر واحد من أراضينا، لاسيما وأن مصر نجحت في أن تعرف العالم الحقيقة.

وأكد وكيل البرلمان، أن هذا المخطط سوف ينهيئه الشعب الفلسطيني وسوف يستعيد أرضه وعرضه، موجها رسالة للفلسطينين، "أدخلوا قراكم ومدنكم".
وحذر محمد أبو العينين، من التدعيات الاقتصادية والمشكلات بسبب استمرار الانتهاكات الإسرائلية في حق الشعب الفلسطيني.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2