ميكالي يحسم موقفه من استدعاء محمد صلاح للمشاركة في أولمبياد باريس

ميكالي يحسم موقفه من استدعاء محمد صلاح للمشاركة في أولمبياد باريسمحمد صلاح

رياضة17-10-2023 | 17:18

حسم محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، موقف البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب، من استدعاء محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لقيادة منتخبنا في منافسات دورة الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها باريس 2026.

وقال محمود حرب المدير الإداري لمنتخب مصر الأولمبي، لبرنامج «كيك أوف»، الذي يقدمه أحمد خيري على راديو «أون سبورت إف إم»: « ميكالي لديه رغبة قوية في ضم محمد صلاح ليكون على رأس قائمة المنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس، حتى الآن لم نخاطب ليفربول لمعرفة موقفه من طلب المدير الفني لمنتخبنا».

وأضاف محمود حرب :«وفي نفس الوقت لم نتواصل مع محمد صلاح، مضيفًا، كل تركيزنا في الوقت الحالي هو الاستعداد بقوة للدورة الأولمبية، وخضنا أمسِ تجربة ودية مفيدة أمام أوزبكستان وانتهت لصالحنا بهدفين مقابل هدف، و ميكالي لم يكن راضيًا عن أداء اللاعبين، ولدينا فرصة كبيرة للظهور بمستوى أفضل خلال معسكر شهر نوفمبر المقبل».

وتابع حرب :«النتائج في المباريات الودية ليست هامة، وحاليًا نرتب لخوض مباريات ودية خلال شهر نوفمبر المقبل مع مدارس مختلفة في كرة القدم، و ميكالي يرى أن انضمام الثلاثي إبراهيم عادل ومحمد حمدي وأحمد نبيل كوكا للمنتخب الأول، في مصلحة المنتخب الأولمبي، لأنه يساهم في زيادة خبرات اللاعبين الذين يتدربون مع محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وغيرهم من النجوم الكبار».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2