بعد مجزرة مستشفي المعمداني.. استشهاد 46 شخصا في غارات جديدة لـ الاحتلال

بعد مجزرة مستشفي المعمداني.. استشهاد 46 شخصا في غارات جديدة لـ الاحتلالقصف غزة

عرب وعالم18-10-2023 | 08:26

ذكرت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن تليفزيون فلسطين أن هناك 46 شخصا استشهدوا في سلسلة غارات جديدة لـ طائرات الاحتلال الغاشم بعد مجزرة مستشفي المعمداني الوحشية التى ارتكبها الجيش الإسرائيلي مساء أمس الثلاثاء.

وعلى صعيدٍ آخر، أكد مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، أن هناك اجتماعا لـ القيادة الفلسطينية هذه الليلة وسيكون هناك قرار عاجل بعد القصف الإسرائيلي الغاشم على مستشفى المعمداني.

ومن جانبه، قال المندوب المصري في الأمم المتحدة، إنه يجب محاسبة المسؤول عما جرى مساء أمس من قصف غاشم على مستشفى المعمداني في قطاع غزة والذي خلف مئات الشهداء والمصابين، مؤكدا أنه سيعمل على تحقيق ذلك.

في حين أعلنت وزارة الخارجية، في وقت سابق، أنه بالتنسيق بين مصر والأردن والسلطة الفلسطينية، تم إلغاء القمة الرباعية في الأردن على ضوء قصف مستشفى المعمداني في غزة.

وقال السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إنه بالتنسيق بين كل من مصر والأردن والسلطة الفلسطينية، تقرر إلغاء القمة الرباعية التي كان مقررا انعقادها في العاصمة الأردنية عمان اليوم الأربعاء، على ضوء قصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، وسقوط مئات الضحايا من أبناء الشعب الفلسطيني جراء هذا القصف.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2