بالصور والفيديو.. مظاهرات حاشدة بقنا تأييدا للشعب الفلسطينى وما يحدث في غزة

بالصور والفيديو.. مظاهرات حاشدة بقنا تأييدا للشعب الفلسطينى وما يحدث في غزةجانب من المظاهرات

محافظات18-10-2023 | 20:47

احتشد الألاف من أهالي محافظة قنا من جميع أطياف المجتمع القنائى في نسيج واحد كما هو متبع دوما وذلك من أجل مناصرة الشعب الفلسطيني في قضيته وهو ما يحدث باستمرار في كل انتهاك إسرائيلي يحدث كل فترة زمنية من الوقت .

وقد تجمع أهالى محافظة قنا من الساعة الثانية ظهرا ب ميدان الساعة فى مظاهرات حاشدة للقضية و الشعب الفلسطينى الشقيق وما يحدث فى قطاع غزة منددين بالهتافات ضد الاحتلال الاسرائيلى وما يفعلة فى ارض فلسطين .


واستنكر اهالى قنا سكوت المجتمع الدولى والغربى وغض البصر عن الانتهاكات اللاانسانية ضد العزل والمدنين العزل من السلاح واستخدام القوة الغاشمة ضد الشعب الاعزل الذى لا يحمل السلاح ولا يوجد معة ما يصد العدوان الاسرائيلى الذي يحمل المعدات والاسلحة الحديثة .
كما وجه الالاف من أهالى قنا شبابا ونساء وشيوخ واطفال استهداف الكيان الصهيونى المنشئات المدنية من مستشفيات ومساجد ومدارس وكنائس ومخيمات الايواء الخاصة بالمصابين دون انسانية ضاربا بضوابط المجتمع الدولى عرض الحائط وغير عابئ ودون تمييز فى استهداف البنية التحتية بقطاع غزة .


وقد استمرت المظاهرات الحاشدة لفترة طويلة ب ميدان الساعة بقنا مما ادى الى شلل تام فى الحركة المروية بالشوارع الرئيسية بقنا . وذلك تضامنا مع القضية والشعب الفلسطينى.

أضف تعليق