العسومي يدعو لقطع منتجات الدول التي تساهم في العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني

العسومي يدعو لقطع منتجات الدول التي تساهم في العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطينيالعسومى يدعو بقطع منتجات كافة الدول التي تساهم في العدوان الإسرائيلي الغاشم علي الشعب الفلسطينى

عرب وعالم19-10-2023 | 17:34

أكد البرلمان العربي، دعم الشعب الفلسطيني، وقضيته قضية العرب المركزية، مشددا على رفض مخطط الاحتلال للتهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة، ودعم الجهود العربية المبذولة لتهدئة الأوضاع بالأراضي المحتلة.

وثمن العسومى في كلمته أمام اجتماع لجنة فلسطين بالبرلمان العربي، بالدور المصري والأردني في دعم القضية الفلسطينية، موضحا أن ما يرتكب من انتهاكات لا تتحمله إسرائيل فقط إنما المجتمع الدولي الذي غض الطرف عنها.

ورفض ادعاءات الاحتلال الذي أنكر تورطه في قصف المستشفى المعمداني، موضحا أن الصواريخ التي قامت بالقصف لا يمتلكها الفلسطينيون.

وطالب العسومى بقطع المنتجات كافة الدول التي تساهم في قتل الأطفال، النساء، الشيوخ، الشباب والرجال وتهدم منازلهم فوق رؤوسهم.

واعتبر العسومي أن استمرار القصف وقطع الخدمات عن سكان القطاع تمثل استنكارا دوليا، واصفا قصف مستشفى المعمداني هو بمثابة جريمة ابادة جماعية، مطالبا بوقف القصف وتسيير وصول المساعدات.

أضف تعليق