رئيس نابولي يتمسك ببقاء مدربه الفرنسي رودي جارسيا رغم تراجع النتائج

رئيس نابولي يتمسك ببقاء مدربه الفرنسي رودي جارسيا رغم تراجع النتائجرئيس نابولي يتمسك ببقاء مدربه الفرنسي رودي جارسيا رغم تراجع النتائج

رياضة20-10-2023 | 02:17

كشف أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، سبب عدم إقالة رودي جارسيا المدير الفني لفريق الجنوب، من منصبه خلال الفترة الحالية رغم تراجع النتائج في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي. وارتبط اسم جارسيا بشكل مستمر برحيله عن منصبه في قيادة الفريق الإيطالي، بسبب سوء النتائج التي يحققها نابولي تحت قيادته خلال الفترة الماضية.

وشدد دي لورينتس في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "أتابع كل أنواع التقارير التي كتبت عقب الخسارة أمام فيورنتينا، في الحياة يمكنك دوماً الشك، ولكن علينا رفع المستوى، ولو كان هناك أي أخطاء فأنا أتحمل المسئولية".

وأوضح رئيس نابولي: "قرار التعاقد مع جارسيا في الصيف كان قراري، ولكن اتخاذ قرار الإقالة الآن ليس صحيحا، تغيير المدرب يكون شيئاً مؤلماً دوماً، وليس هناك الكثير من المدربين الذين يعملون بخطة 4-3-3 مع ضغط عالي مثل ساري وسباليتي". وشدد دي لورينتس: "هناك الكثير من الأمور علي التعامل معه خلال الفترة الأخيرة، ولكني الآن عدت وأنا قريب من اللاعبين من أجل توفير لهم الهدوء".

وخاض نابولي تحت قيادة جارسيا، في 8 مباريات ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، نجح في الفوز خلال 4 لقاءات، وتعادل في اثنتين وتلقى الهزيمة في مثلهما، بينما في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاض مباراتين، حقق الفوز في مباراة، وخسر الأخرى أمام ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين ضمن دور المجموعات للبطولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2