مصطفى أحمد يتوج بفضية الفردي العام للجمباز الفني ببطولة البحر المتوسط

مصطفى أحمد يتوج بفضية الفردي العام للجمباز الفني ببطولة البحر المتوسطمصطفى أحمد يتوج بفضية الفردي العام للجمباز

رياضة20-10-2023 | 22:47

توج مصطفى أحمد، لاعب منتخب مصر للجمباز الفني، بالميدالية الفضية في منافسات الفردي العام ب بطولة البحر المتوسط للجمباز الفني للناشئين والناشئات.

وكانت بعثة منتخب مصر للجمباز الفني "ناشئين وناشئات" غادرت أمس الخميس القاهرة متجهة إلى مدينة إسطنبول بتركيا للمشاركة في البطولة خلال الفترة من 20 وحتى 22 اكتوبر الجاري.

ويمثل منتخب مصر للناشئين من اللاعبين.. مصطفى أحمد ومحمد عطية وزياد بخيت والمدربين الكابتن أحمد عبدالرحيم والكابتن محمد عبدالرؤوف.

فيما يضم منتخب مصر للناشئات من اللاعبات.. جودي عبدالله وشمس علي والمدير الفني الكابتن زكريا غالب، يرأس البعثة الدكتور علاء حامد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للعبة.

ومن جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للجمباز، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، أن المنتخب الوطنى للجمباز الفني "ناشئين وناشئات" يتطور بشكل سريع ومميز خلال الفترة الماضية.

وأضاف أمين أن منتخب الجمباز يسير بخطي ثابتة ويتم تجهيزه للمنافسة على منصات التتويج بعد المجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني وتوفير الدعم اللازم من اتحاد الجمباز من إقامة معسكرات داخلية وخارجية علي أعلى مستوى.

أضف تعليق