حسين لبيب يوجه رسالة للزمالكاوية بعد فوزه في انتخابات الزمالك

حسين لبيب يوجه رسالة للزمالكاوية بعد فوزه في انتخابات الزمالكحسين لبيب

رياضة21-10-2023 | 22:24

وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الجديد، رسالة تهنئة إلي جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية، بعد نجاح انتخابات القلعة البيضاء أمس.

حيث كتب حسين لبيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك): الزمالك أولًا، السادة الأفاضل جماهير وأعضاء نادي الزمالك.

وأشار: أتشرف وزملائي أعضاء مجلس الإدارة بتقديم التهنئة لحضراتكم على الحفل الانتخابي الذي شهد اختيار من يمثلكم.

وشدد: كما يطيب لي أن أتقدم بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في اتمام ونجاح هذا اليوم العظيم من أعضاء الجمعية العمومية بكل توجهاتهم.

وزاد: والشكر موصول إلى السادة أعضاء الهيئة القضائية ومسئولي الجهة الادارية وكافة الجهات المعنية على جهدهم الكريم.

واستمر: ولا يفوتنا شكر جميع المرشحين على مشاركتهم الإيجابية ونثمن بكل التقدير مبادرات التهنئة الكريمة من المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق وفي مقدمتهم المحاسب هاني العتال والتي تؤكد الشعور بالمسؤولية ووحدة الصف وتدعم الشعور بالأمل في مستقبل أفضل.

واستطرد: في هذه اللحظات الفارقة من تاريخ نادينا لا أجد من الكلمات ما يعبر عما يجول في خاطري من أفكار ومشاعر، إنه الأمل والفرحة والشعور بالمسؤولية.

وتابع: نؤكد مجددًا إننا نُدرك ونشارك حضراتكم أمالكم وطموحاتكم وسوف نسعى معكم إلى تحقيقها والانتقال بنادينا إلى المكانة التي تليق به، وسوف نلتزم بالقيم والمبادئ التي توافقنا عليها وصولًا إلى أمال تاقت إليها نفوسنا، حيث إعلاء المصلحة العامة، لا مجال للتجاوزات ولا إقصاء لأحد.

وأتم: قلوبنا وعقولنا مفتوحة وأيدينا مبسوطة للجميع، نحترم كل الأطراف وندعوهم للمشاركة في تحمل المسئولية من خلال عمل جماعي منظم يؤسس لمرحلة جديدة ولنؤكد معًا أن شعار الزمالك أولًا هو الحقيقة الواقعة، وأن الزمالك يسع ويحترم الجميع، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

أضف تعليق