نقابة المحامين بالأقصر تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

نقابة المحامين بالأقصر تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطينينقابة المحامين بالأقصر تنظم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

محافظات22-10-2023 | 16:02

نظمت نقابة المحامين الفرعية بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، برئاسة الدوشي شاكر نقيب محامين الأقصر، اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، التزاما بقرار الاتحاد العام للمحامين بتنظيم وقفة تضامنية بكل النقابات على مستوى الجمهورية.

وأشار شاكر - في تصريح - إلى أن الوقفة تأتي تضامنا مع الشعب الفلسطيني لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي والتعبير عن استنكار مواقف الدول المؤيدة له، والإعراب عن تضامن كافة الشعوب العربية مع الشعب الفلسطيني الأعزل.

ومن جهته، قال الأمين العام ل نقابة المحامين بالأقصر جبريل العمدة "إن القضية الفلسطينية في قلب ووجدان كل المصريين، والمصري يقف بجانب شقيقه الفلسطيني، رافضاً كل التجاوزات والاعتداءات الإسرائيلية"، مطالبا المجتمع الدولي بالوقوف، ولو مرة واحدة، خلف القضية الفلسـطينية العادلة.

وردد المشاركون في الوقفة عددا من العبارات الوطنية التي تدعم الشعب الفلسطيني وترفض الأفعال الوحشية التي ساهمت في زعزعة أمن واستقرار الأخوة في غزة، وأسفرت عن استشهاد وإصابة الآلاف من أهالي غـزة.. وأكد المشاركون أن حدود مصر "خط أحمر"، وأن محامين نقابة إسنا جميعا على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي وجهوده الرامية لحماية الأمن القومي المصري.

أضف تعليق