رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد لجنة نقابة الصحفيين بالغربية

رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد لجنة نقابة الصحفيين بالغربيةرئيس جامعة طنطا يستقبل وفد لجنة نقابة الصحفيين بالغربية

محافظات23-10-2023 | 21:41

استقبل الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم بمكتبه، وفد لجنة نقابة الصحفيين بـ الغربية، والذي ضم الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس اللجنة، والكاتب الصحفي غريب الدماطي، والكاتب الصحفي مصطفى الشرقاوي وكيلا اللجنة، بحضور الدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ممدوح المصري عميد كلية الأداب ومستشار الاتصال السياسي للجامعة.

وأكد الدكتور محمود ذكي، خلال اللقاء، حرصه التام على التواصل الفعال والإيجابي مع الصحافة والاعلام، مؤكدًا على أهمية دور الصحافة في تنمية الوعي القومي ومجابهة الشائعات، ومثمنًا الدور الوطني لـ نقابة الصحفيين على مدار تاريخها، ومتمنيًا التوفيق للجنة الصحفيين بمحافظة الغربية.

ومن جانبه، أوضح ناصر أبو طاحون، أن زيارته تأتي لتعزيز سبل التعاون مع الجامعة، مؤكدًا على دورها الريادي كمنارة علمية بإقليم الدلتا، ومشيدًا بالانجازات التي تحققت بالجامعة خلال السنوات الأخيرة، ودورها المجتمعي في خدمة المواطنين بالمحافظة.

في نهاية اللقاء، أهدى الدكتور محمود ذكي درع الجامعة إلى الكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون، بمناسبة إنتخابه رئيس للجنة نقابة الصحفيين بـ الغربية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2