وزير التنمية المحلية يؤكد عمق وقوة العلاقات الاستراتيجية مع فرنسا

وزير التنمية المحلية يؤكد عمق وقوة العلاقات الاستراتيجية مع فرنساوزير التنمية المحلية

مصر24-10-2023 | 13:24

أكد وزير التنمية المحلية هشام آمنة عمق وقوة العلاقات الاستراتيجية التي تربط مصر و فرنسا في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية في ظل العلاقات المتميزة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون .

جاء ذلك خلال استقبال وزير التنمية المحلية ، السفير محمد نهاض قنصل عام فرنسا بالإسكندرية ، بمقر وزارة التنمية المحلية بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور عدد من قيادات الوزارة .

وأشار آمنة إلى حرص وزارة التنمية المحلية على تعميق مجالات التعاون والتنسيق المشترك مع الجانبين فيما يخص مجالات عمل الإدارة المحلية .

من جانبه ،قال السفير محمد نهاض إن مصر دولة محورية ومهمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، مؤكداً دورها المهم في حفظ الأمن والاستقرار الإقليمي .
وأوضح قنصل عام فرنسا بالإسكندرية أن العلاقات بين مصر و فرنسا مميزة في كافة المستويات ، لافتاً إلى حرص الجانب الفرنسي على توطيد التعاون والتواصل بين الجانبين على كافة الأصعدة .

وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من الموضوعات وملفات العمل الخاصة بالإدارة المحلية وبصفة خاصة نقل الخبرات والتدريب ورفع كفاءة الكوادر المحلية بما يساهم في الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع محافظات الجمهورية في ظل المشروعات التنموية الكبرى التي تنفذها الدولة المصرية في كافة المحافظات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2