رئيس جامعة المنيا يفتتح قناة الجامعة للبث المباشر

رئيس جامعة المنيا يفتتح قناة الجامعة للبث المباشررئيس جامعة المنيا يفتتح قناة الجامعة للبث المباشر

اتجاه الريح30-7-2018 | 20:14

المنيا - جمال عبدالمجيد
افتتح الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، قناة الجامعة  للبث المباشر والتى سيتم بثها على مواقع السوشيال ميديا وموقع اليوتيوب، وموقع الجامعة.
شهد الافتتاح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور محمد جلال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مصطفى عبد النبى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدداً من عمداء الكليات، واعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.
وأوضح أبو المجد أن إنشاء القناة  يستهدف ابراز الجامعة اعلاميا ونشر الصورة الايجابية عنها لرفع تصنيفها المحلى والدولى والافريقى بالاضافة الى التوثيق الاعلامى لجميع أنشطتها حفاظاً على تاريخ الجامعة وانجازاتها من خلال الملفات الصحفية،والتقارير الاعلامية التى سيقوم بتنفيذها واعداداها طلاب قسم الاعلام بكلية الآداب، وقسم الاعلام التربوى بكلية التربية النوعية الى جانب تدريب الطلاب على العمل الاعلامى على أحدث التقنيات فى مجال الاعلام لانتاج خريجًا قادرًا على المنافسة فى سوق العمل. وتابع الدكتور "أبو المجد" أن هدفنا توصيل رسالة بأننا  سنظل نبنى بلادنا ونسهم فى بنائها حتى آخر لحظة، مضيفاً بأن الجامعة تمتلئ بكافأت تجعلها لاتقف عن الوصول إلى التقدم. وفى سياق متصل أشاد الدكتور "عباس منصور"  بجامعة المنيا قائلاً " أن التغيرات التى حدثت بتلك الجامعة العريقة  خلال هذه الفترة يدل على مدى  الجهد المبذول من قيادتها وتشجيعها لكوادرها الطلابية" مقدماً شكره لرئيس الجامعة وكل من ساهم فى احداث التطورات  بها، وافتتاحها  لقناة الجامعة التى ستبقى تراث وإنجازاً للأجيال القادمة.
أضف تعليق

إعلان آراك 2