ميشيل سالجادو: صلاح ضمن أسباب ترحيب أجيري بتدريب مصر.. والمفاوضات بدأت منذ فترة

ميشيل سالجادو: صلاح ضمن أسباب ترحيب أجيري بتدريب مصر.. والمفاوضات بدأت منذ فترةميشيل سالجادو: صلاح ضمن أسباب ترحيب أجيري بتدريب مصر.. والمفاوضات بدأت منذ فترة

*سلايد رئيسى1-8-2018 | 20:08

كتب- سالم الحصرى
كشف ميشيل سالجادو، أحد أساطير ريال مدريد الإسباني، ووكيل أعمال المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني المرتقب لمنتخب مصر أسباب ترحيب المدرب بهذا الأمر.
وصرح مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة المصري، أن هناك اتفاقًا مبدئيًّا لتولي أجيري تدريب منتخب مصر لمدة 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا.
وأشار سلجادو أنه رحب بالعمل في مصر وتولي القيادة الفنية لمنتخب الفراعنة لعدة أسباب، أبرزها معرفته بعدد كبير من اللاعبين المحترفين، وأنه يتابعهم منذ فترة .
وتابع أن أي مدرب عندما يدرس النادي أو المنتخب الذي سيقوده، يبحث عن عوامل النجاح، وبالطبع، وجود صلاح ساهم كثيرًا في ترحيب المدرب بالعمل في مصر، مؤكدًا أن اسم صلاح ساهم في رفع  اسم مصر بشكل كبير في عالم كرة القدم بسبب ما يقدمه، وهو من ضمن أسباب ترحيب المكسيكي بتدريب المنتخب".
وتابع "المفاوضات بدأت منذ أكثر من شهر، مشيرًا إلى أنه سادت حالة من الارتياح خلال الجلسة التي  حضرها هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكورة وأجيري .
واختتم أن أجيري يبحث عن تجربة جديدة والنجاح في مكان جديد،  ومن هذا المنطلق فإن  الأجواء في مصر رائعة، والمدرب يجد أن الطقس في مصر يساعد على إقامة معسكرات داخلية بشكل جيد" .
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2