وزير الدفاع الكويتي يؤكد العلاقات الأخوية والتاريخية مع السعودية

وزير الدفاع الكويتي يؤكد العلاقات الأخوية والتاريخية مع السعوديةوزير الدفاع الكويتي يؤكد العلاقات الأخوية والتاريخية مع السعودية

عرب وعالم26-10-2023 | 20:48

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ أحمد الفهد، العلاقات الأخوية والتاريخية مع المملكة العربية السعودية موجها خالص شكره وعظيم امتنانه للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا وسائلا المولى عز وجل أن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان والرفعة والإزدهار.

وذكر بيان صحفي صدر عن وزارة الدفاع الكويتية اليوم الخميس، أن الشيخ أحمد الفهد أعرب في ختام زيارته للسعودية عن فخره واعتزازه للقوات الكويتية المشاركة إلى جانب القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية والتي تأتي ترجمة لعمق الروابط التاريخية والأخوية ووحدة المصير المشترك بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وكان وزير الدفاع الكويتي قد قام بزيارة للمملكة العربية السعودبة استمرت ثلاث أيام التقي خلالها الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء كما التقي وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، وزار عددا من المنشآت العسكرية السعودية.

كما التقى الشيخ أحمد الفهد خلال الزيارة مع عدد من قيادات القوات المسلحة الكويتية المتواجدين في المملكة حيث نقل لهم تحيات وتقدير أمير الكويت القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2