بيراميدز يهزم المصرى البورسعيدي 3 / 2 ويواصل تصدره للدورى

بيراميدز يهزم المصرى البورسعيدي 3 / 2 ويواصل تصدره للدورىفريق بيراميدز

رياضة27-10-2023 | 19:35

نجح فريق بيراميدز في مواصلة انتصاراته محققا الفوز على المصرى 3 / 2 في المباراة التي جرت بينهما بإستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الخامسة لدورى nile .

أحرز أهداف المباراة الكونغولى مابلى مهاجم بيراميدز في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول عندما ارتقى برأسه لكره زميله بالفريق التونسى محمد الشيبى واودعها برأسه قوية في مرمى عصام ثروت حارس مرمى المصرى .

وأضاف مصطفى فتحى الهدف الثانى ل بيراميدز في الدقيقة الثانية من الشوط الثانى ، ثم احرز محمد الشامى الهدف الأول للمصرى في الدقيقة 82 ، قبل أن يعود مابلى ويدرك الهدف الثالث للفريق السماوى في الدقيقة 85 ، وبعدها بدقيقتين يحرز الجزائرى قيسون قناوى الهدف الثانى لأبناء بورسعيد .

بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول بدورى NILE ، بينما تجمد رصيد المصرى عند 9 نقاط في المركز الثالث بالمسابقة .

جاءت أحداث الشوط الأول سريعة من كلا الفريقين استحوذ عليها لاعبو بيراميدز وامتلكوا زمام المباراة تماما بفضل الثلاثى مصطفى فتحى ووليد الكارتى ومحمد الشيبى ، بينما ارتكنوا لاعبو المصرى للدفاع القوى ولم يستطيعوا الخروج بالكرة لمنطقة الامام إلا في كرة وحيدة والتي سقطت من أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز امام منطقة الجزاء وسددها مروان محسن على مرتين وخرجت خارج المرمى .

وفى الشوط الثانى ومن اول هجمة ينجح بيراميدز في إحراز الهدف الثانى عن طريق مصطفى فتحى ، ويجرى بعدها المصرى عدة تغييرات من أجل تنشيط الناحية الهجومية بغية تعديل النتيجة ، وبالفعل نجح محمد الشامى في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 82 ، بعدها بثلاث دقائق ينجح بيراميدز في احراز الهدف الثالث عن طريق مابلى ، وفى الدقائق الأخيرة يحرز الجزائرى قيسون قناوى الهدف الثانى للمصرى ، ويحاول بعدها الفريق إحراز هدف التعادل دون جدوى حتى اطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا فوز بيراميدز على المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: محمد حمدي – محمد حمدي – أحمد سامي – محمد الشيبي

الوسط: كريم حافظ – مهند لاشين – وليد الكرتي

الهجوم: عبد الله السعيد – فيستون ماييلي - مصطفى فتحي

وعلى مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - أسامة جلال - أحمد فتحي - أحمد توفيق - جعفر أوكا - يوسف أسامة نبيه - دودي الجباس - فاخري لاكاي.

تشكيل المصري:

في حراسة المرمى: عصام ثروت

في الدفاع: حسين السيد- باهر المحمدي- عمرو موسى- كريم العراقي

في الوسط: سمير فكري- محمود حمادة- إلياس الجلاسي

في الهجوم: فخر الدين بن يوسف- مروان حمدي- محمد الشامي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود جاد - أسامة الجزار - إسلام عطية عمرو سعداوي - حسن علي أمادو دجولد - حسام جريشة - ليستويل غيلاس

أضف تعليق