شيرين رضا تكشف عن سبب عودتها للتمثيل بعد رحيل أحمد زكي

شيرين رضا تكشف عن سبب عودتها للتمثيل بعد رحيل أحمد زكيشيرين رضا تكشف عن سبب عودتها للتمثيل بعد رحيل أحمد زكي

TV28-10-2023 | 02:16

اعترفت النجمة شيرين رضا بأنها كانت مترددة في العودة للتمثيل والاستمرار في هذا المجال، بعد الفيلمين اللذين شاركت بهما مع النجم الراحل أحمد زكي في مرحلة مبكرة من مسيرتها، وهما "حسن اللول" و"نزوة".
وقالت شيرين رضا خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار: "لما عملت الفيلمين كنت صغيرة جدا، ومش عارفة أعمل إيه، لكن كان في أحمد زكي ويسرا وعلي بدرخان، يعني كان في مساعدة".
وأضافت: "بعدها بطلت فترة طويلة، وكنت مش عارفة أنا عايزة أرجع ولا لأ، ومش متعودة على ساعات التصوير الطويلة والانتظار، ومسلسل بدون ذكر أسماء هو اللي خلاني أكمل".
أوضحت شيرين رضا أن ترشيحها للدور بواسطة السيناريست الراحل وحيد حامد كان مفاجأة قائلة: "كنت مبسوطة بثقة وحيد حامد، والمخرج تامر محسن كان مش مرحب بترشيحي، وكان دور صعب وأنا في أول التمثيل".
وتابعت: "كان مطلوب مني أتخن وأظهر ست مش عيلة صغيرة، وبدأت آكل حاجة".
يذكر أن مسلسل "بدون ذكر أسماء" إنتاج 2013، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم أحمد الفيشاوي وروبي وشيرين رضا ومحمد فراج وحورية فرغلي وعبد العزيز مخيون ووليد فواز.
تدور أحداث مسلسل "بدون ذكر أسماء" في فترة الثمانينيات، ويرصد الحياة السياسية والاجتماعية بمصر طوال هذه الفترة، وخصوصا نمو التيارات الإسلامية طوال هذا الوقت، وكيف تكونت القيادات السياسية الحالية وفكرهم وتاريخهم، وتطرق العمل كذلك لظاهرة التسول وسلبيات الإعلام خصوصا الصحافة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2