أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءأهم الأخبار المتوقعة

مصر31-10-2023 | 08:05

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء31 أكتوبر 2023 .

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة خاصة حول الوضع الإنساني في أوكرانيا، وذلك بناء على طلب تقدم به مندوبا فرنسا والإكوادور، ويتحدث خلالها رامش راجسينجام مدير إدارة التنسيق العملياتي في وكالة الشئون الإنسانية للأمم المتحدة.

فيينا.. يشهد رئيس النمسا ألكسندر فان دير بيلين، والدكتورة غادة والي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، احتفال مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بالذكرى العشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

بيروت.. يعقد مجلس النواب اللبناني جلسة مشتركة بين عدد من اللجان، لمناقشة الحكومة في خطة الطوارئ الوطنية لتعزيز الجهوزية لمواجهة تداعيات العدوان الإسرائيلي.

فيينا.. تبدأ الأمينة العامة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا هيلجا ماريا شميد زيارة إلى تركمانستان، لعقد اجتماعات مع وزراء خارجية دول آسيا الوسطى الأعضاء في منظمة الأمن والتعاون في أوروبا وغيرهم من المسئولين رفيعي المستوى.

الجزائر.. يعقد المجلس الشعبي الجزائري (الغرفة الأولى من البرلمان) جلسة علنية استثنائية نتيجة التطورات الخطيرة للعدوان الإسرائيلي الغاشم على فلسطين المحتلة، بحضور وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف.

القاهرة.. تشهد فعاليات الليلة الثالثة بمرحلة النهائيات بالدورة التاسعة لمهرجان "آفاق مسرحية" العربي (دورة الفنان الراحل كرم مطاوع)، عرض 3 مسرحيات على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية، حيث تبدأ الفعاليات بتقديم العرض المسرحي "من 30 سنة" لفرقة "الممر" من محافظة القاهرة، ويليها تقديم مسرحية "الناس اللي تحت" من محافظة الإسكندرية، ثم تعرض مسرحية "عروسة خشب في خشب" لفرقة "افتكاسة".

أضف تعليق