وزير الشباب يؤكد دور الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي في شأن القضية الفلسطينية

وزير الشباب يؤكد دور الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي في شأن القضية الفلسطينيةأشرف صبحى

رياضة2-11-2023 | 21:20

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في شأن القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقاء صبحي، اليوم الخميس، مع الوفد الفلسطيني المُشارك بسفينة النيل للشباب العربى، والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب (الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية)، بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الوزير، بمشاركة ١٥ دولة عربية بحضور إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، والدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير، ونجوي صلاح رئيس الإدارة المركزية لتنمية الشباب، وسامي عبد الحليم مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، وعلاء الدسوقي مدير عام الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية، ومسئول السفارة الفلسطينية بالقاهرة.

وقال الوزير : "يشرفنا ويسعدنا وجودكم معنا لحين عودة الأوضاع إلي طبيعتها وتزول الأزمة، كل التحية والتقدير والامتنان لكم وللشعب الفلسطيني".. مشددا على أهمية التضامن والوحدة في مثل هذه الظروف الصعبة، وتأكيداً على التزام وحرص الدولة المصرية على تقديم كل الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق، وتعبيراً عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني، آملةً في عودة الأوضاع إلى طبيعتها قريباً.

ومن جانبهم ، توجه أفراد الوفد الفلسطيني بخالص الشكر والعرفان للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزارة الشباب والرياضة على حسن الاستضافة والرعاية المقدمة لهم.

وكان أشرف صبحي قد وجه المعنيين بالوزارة بالتنسيق مع الجهات المعنية باستضافة الوفد الفلسطيني فور انتهاء فعاليات سفينة النيل للشباب العربي، وحتى العودة لفلسطين الشقيقة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2