الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يتصدر مؤقتا بفوزه الكبير على بورنموث

الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يتصدر مؤقتا بفوزه الكبير على بورنموثجانب من المباراة

رياضة4-11-2023 | 19:41

تصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤقتا، وذلك بعد فوزه الكبير على ضيفه بورنموث بنتيجة (6-1) في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الاتحاد في إطار الجولة الحادية عشر من البيرميرليج.

سجل سداسية السيتي كل من: جيرمي دوكو في الدقيقة 30 وبرناردو سيلفا هدفين في الدقيقتين 33 و83 ومانويل أكانجي بالدقيقة 37 وفيل فودين في الدقيقة 64 وناثان أكي بالدقيقة 88، بينما أحرز هدف بورنموث الوحيد اللاعب لويس سينيستيرا في الدقيقة 74.

ورفع الفوز رصيد السيتي إلى 27 نقطة في صدارة الدوري مؤقتًا وبفارق نقطة واحدة عن توتنهام صاحب المركز الثاني والذي سيخوض مواجهة الجولة الحادية عشر بعد غد الإثنين أمام تشيلسي، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 6 نقاط في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق كريستال بالاس فوزًا ثمينًا علي مضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين سجلهما كل من: جيفري شلوب في الدقيقة 22 وتيريك ميتشل بالدقيقة 90.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 15 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر وبفارق الأهداف عن شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2