الدوري الإنجليزي .. برينتفورد يهزم وست هام .. وشيفيلد يحقق انتصاره الأول على حساب وولفرهامبتون

الدوري الإنجليزي .. برينتفورد يهزم وست هام .. وشيفيلد يحقق انتصاره الأول على حساب وولفرهامبتونالدوري الإنجليزي

رياضة4-11-2023 | 19:53

حقق برينتفورد فوزًا ثمينًا على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب جريفين بارك، في إطار الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية برينتفورد كل من: نيال موباي في الدقيقة 11 وقونسطانطينوس مافروبانوس لاعب وست هام بالخطأ في مرماه بالدقيقة 55 وناثان كولينز في الدقيقة 69، بينما أحرز هدفي وست هام كل من: محمد قدوس في الدقيقة 19 وجارود بوين بالدقيقة 26.

ورفع برينتفورد رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد وست هام عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق شيفيلد يونايتد فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي شيفيلد كل من: كاميرون ارتشر في الدقيقة 72 وأوليفر نوروود في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، بينما أحرز جان ريسنير بلجارد هدف وولفرهامبتون الوحيد في الدقيقة 89.

ورفع شيفيلد رصيده إلى 4 نقاط واستمر في المركز الأخير وبفارق الأهداف عن بيرنلي صاحب المركز قبل الأخير، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتعادل برايتون مع مضيفه إيفرتون بهدف لكل منهما، ورفع برايتون رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس مؤقتًا، بينما أصبح رصيد إيفرتون 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

أضف تعليق