الدوري الفرنسي.. ميتز وأولمبيك ليون يتعادلان 1-1

الدوري الفرنسي.. ميتز وأولمبيك ليون يتعادلان 1-1جانب من المباراة

رياضة5-11-2023 | 16:17

تعادل فريق ميتز أمام مضيفه فريق أولمبيك ليون إيجابيًا بهدف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم الأحد، على ملعب جروباما ستايديوم، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني نجح فريق ميتز في التقدم بإحراز هدفه عن طريق لاعبه الجامبيى أبلي جالو، صاحب 24 عامًا، في الدقيقة 77 بعدها نجح فريق أولمبيك ليون في إدراك التعادل عن طريق لاعبه الفرنسي سكيلي ألفيرو، صاحب 21 عامًا، في الدقيقة 84 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق ميتز إلى عشر نقاط في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة الفرنسية يليه فريق "كليرمون فوت 63" برصيد خمس نقاط ثم فريق أولمبيك ليون، في المركز الثامن عشر والأخير، الذي ارتفع رصيده إلى اربع نقاط.

ويتصدر المسابقة الفرنسية حتى الآن فريق باريس سان جيرمان برصيد 24 نقطة، يليه فريق نيس برصيد 22 نقطة، ثم فريق موناكو برصيد 20 نقطة، وفريق ليل برصيد 19 نقطة.

ويستضيف فريق موناكو نظيره ستاد بريست في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، وفريق نيس نظيره رين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع من مساء نفس اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك لحساب نفس الجولة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2