بعد رحيل أوسوريو.. تعرف على أبرز المرشحين لتدريب الزمالك

بعد رحيل أوسوريو.. تعرف على أبرز المرشحين لتدريب الزمالكنادي الزمالك

رياضة6-11-2023 | 08:52

أصبح كل ما يشغل بال جماهير القلعة البيضاء الآن بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، هو من سيأتي ليتولى تدريب نادي الزمالك.

وبعد قرار مجلس إدارة النادي بتقديم الشكر ل أوسوريو وإنهاء التعاقد بـ "التراضي"، يبحث الكثيرين عن عدة أسماء مرشحة لتولي تدريب الزمالك، خلفا لـ أوسوريو، منها ما كان متداولا منذ فترة، والبعض الآخر تم طرحه مؤخرا بعد الهزيمة من زد.

بيتسو موسيماني
ويعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، هو أبرز المرشحين لتولي تدريب الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة بعد أن اعترف المدرب ووكيلة أعماله بوجود اتصالات في وقت سابق مع مسئولين بالزمالك، لمعرفة رأيه في قبول مهمة تدريب الفريق.

كريستيان جروس
دخل السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك الأسبق، دائرة الترشيحات للعودة مجددا لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

يذكر أن جروس قاد الزمالك موسم 2018-2019، وقاد الفريق وقتها للتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه.

من جانبه قال محمد حبشي وكيل أعمال جروس، إن المدرب لم يتلق أي عرض من نادى الزمالك حتى الآن، لكنه يرحب بتدريب الأبيض، بشرط التعرف على مشروع النادي وأهدافه وتلبية شروطه.

نبيل معلول
يعد المدرب التونسي نبيل معلول مدرب الترجي الأسبق، من ضمن المرشحين لتولي تدريب الزمالك، بعد أن ربطت عدة تقارير بينه وبين رغبة مسئولي القلعة البيضاء في الاستعانة بمدرب لديه خبرات كبيرة في التعامل مع كرة القدم الإفريقية، ليكون مناسبا للمرحلة المقبلة.

ويرغب الزمالك في المنافسة على لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم، خاصة أنه يعد المرشح الأول للفوز باللقب في ظل تراجع مستواه في جميع المنافسات له بالبطولة.

حسام حسن
يعتبر حسام حسن نجم الأهلي و الزمالك السابق، هو المدرب الوطني الوحيد المرشح لتدريب القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، خاصة بعد أن زادت مطالبات الجماهير بتوليه المهمة لفرض الانضباط وإعادة الروح داخل الفريق.

ونفى حسام حسن وجود أي اتصالات بينه وبين أي مسئول في الزمالك في الفترة الأخيرة، لكنه ألمح إلى نيته الموافقة على العرض في حال طلبت الإدارة.

ويعاني الفارس الأبيض من تذبذب النتائج في بطولة الدوري منذ بداية الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين فقط، فيما تعادل في مثلهما وخسر مباراتين.

أضف تعليق