وزير النقل يشهد توقيع عدد من الاتفاقيات على هامش فعاليات معرض النقل الذكي

وزير النقل يشهد توقيع عدد من الاتفاقيات على هامش فعاليات معرض النقل الذكيوزير النقل يشهد توقيع عدد من الاتفاقيات على هامش فعاليات معرض النقل الذكي

مصر6-11-2023 | 11:55

على هامش فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للنقل الذكي والبنية التحتية واللوجيستيات للشرق الأوسط وأفريقيا TRANSMEA2023 ، شهد وزير النقل الفريق كامل الوزير عدة توقيع عقود أولاً في مجال السكة الحديد.

بدأت الجلسة مذكرة تفاهم في مجال إدارة ورش الوحدات المتحركة (جرارات-عربيات) بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر وشركة إسكود.

كما شهد الفريق كامل الوزير وزير النقل عقد تنفيذ الخدمات الاستشارية لإعداد الدراسات لتنفيذ مد الخط الأول من المرج شمالا وحتي شبين القناطر ،وقع العقد رئيس الهيئة القومية للأنفاق والمكتب الإستشاري الاسباني TYPSA .

كما شهد الفريق كامل الوزير وزير النقل مذكرة تفاهم بشأن صيانة ٢٣ قطار بالخط الأول للمترو وأعمال الصيانة لمدة عشر سنوات ووقع العقد رئيس الهيئة القومية للأنفاق وشركة كاف الأسبانية.

كما شهد وزير النقل مذكرة تفاهم بشأن إعادة التأهيل لل٣٩ قطار بالخط الثاني للمترو وأعمال الصيانة لمدة عشر سنوات وقع المذكرة رئيس الهيئة القومية للأنفاق وشركة كاف الأسبانية.

كما شهد الفريق كامل الوزير وزير النقل توقيع وثيقة الشروط الرئيسية بشأن تنفيذ المرحلة الرابعة من القطار الكهربائي الخفيف وقع الوثيقة رئيس الهيئة القومية للأنفاق وشركة أفيك الصينية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2