أحمد موسى لـ إسرائيل: حماس لازالت موجودة ولم يتم القضاء عليها.. والفلسطيني بيقاوم من أجل بلده".. فيديو

أحمد موسى لـ إسرائيل: حماس لازالت موجودة ولم يتم القضاء عليها.. والفلسطيني بيقاوم من أجل بلده".. فيديوأحمد موسى لـ إسرائيل: حماس لازالت موجودة ولم يتم القضاء عليها.. والفلسطيني بيقاوم من أجل بلده .. فيد

TV6-11-2023 | 22:07

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حركة حماس لازالت موجودة ولم تنته كما زعمت إسرائيل، مشيرا إلى أن الحرب الإسرائيلية خاضت حربها الوحشية على قطاع غزة وقتل المدنيين بذريعة القضاء على حماس وهذا لم يحدث.

أضاف خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن حركة حماس موجودة ولم تنته، قائلا:" إسرائيل قالت كده في 2008 وسيتم القضاء على حماس ولم يحدث".

وأشار إلى أن هناك سلطة فلسطينية موجودة والعالم أجمع يعرف ذلك، لافتا إلى أن الحل هو إقامة الدولة الفلسطينية وليس حماس واتخاذها ذريعة لقتل الأطفال والنساء كما تفعل إسرائيل حاليا.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك مقاومة من قبل الفلسطينيين كون أن أرضهم محتلة ولابد من مواجهة المحتل، مبينا أن المقاومة عبر التاريخ بها أسماء كثيرة قاومت بكل قوة العدوان الإسرائيلي.

وأوضح أن هناك تاريخيا كبير من النضال الفلسطيني من أجل دولة وبلد، مشددا على أن هناك محاولات لحرمان الفلسطيني أن يكون له بلد أو دولة ولها حدود يدخل ويخرج منها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2