أسرار صفقة جديدة للزمالك.. بدعم من شخصية عربية تلعب دورًا كبير فى الكرة المصرية الآن

أسرار صفقة جديدة للزمالك.. بدعم من شخصية عربية تلعب دورًا كبير فى الكرة المصرية الآنأسرار صفقة جديدة للزمالك.. بدعم من شخصية عربية تلعب دورًا كبير فى الكرة المصرية الآن

* عاجل5-8-2018 | 17:11

كتب: سالم الحصرى

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، عن صفقة جديدة تنضم لصفوف القلعة البيضاء ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، برعاية شخصية عربية تلعب دورا كبير فى الكرة المصرية الآن.

يذكر أن هذه الشخصية قد دعمت صفوف الزمالك بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، بالتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس ونادي النصري السعودي، وقد أكد مرتضي في تصريحات تلفزيونية عقب الفوز الكبير الذي حققه الزمالك علي الاتحاد السكندري بالأمس في بطولة الدوري العام بنتجة 5/1 ” نادي الزمالك تربطه حاليا علاقة جيدة جدا مع (...........) وذكر اسم هذه الشخصية العربية، مضيفا : "وقد وعدنا بعدم صفوف الفريق بصفقة هامة جدا خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في إطار روج التعاون التي تجمع الناديين في الفترة الحالية.

وقال مرتضي أنه قد نال وعدًا بأنتقال محمد مجدي قفشة لاعب وسط نادي الأهرام الحالي وانبي السابق، لصفوف نادي الزمالك ، خلال يناير المقبل مع أنطلاق فترة الإنتقالات الصيفية، وأيضًا تم الاتفاق على إطلاق قناة الزمالك خلال ١٥ يوما بدعم شخصي من هذه الشخصية

وانهى: “هناك أيضا عرض رعاية جديد بمبلغ مالي ضخم من جانب شركة (صلة) السعودية راعي الاهلي، ومن ثم لن أقوم بتوقيع العقود مع الشركة الراعية الحالية للنادي بسبب فارق الأموال الكبير”.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2