"توك توك" ينهى حياة شاب بطريق زراعي ببني سويف

"توك توك" ينهى حياة شاب بطريق زراعي ببني سويفصورة أرشيفية

حوادث وقضايا8-11-2023 | 20:18

أنهى "توك توك" حياة شاب، إثر تصادمه بالطريق الداخلي بين قرية العقاد وقرية الحاجر ببني سويف، اليوم الأربعاء، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بالعثور على جثة شاب لقى مصرعه متأثرا بإصابته بتصادمه بتوكوتك بالطريق الداخلى بين قرية العقاد وقرية الحاجر ببنى سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ب بني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واستقبلت مستشفى إهناسيا التخصصي ببنى سويف، جثة شاب يدعى " عبدالله رجب " 18 سنة، عقب العثور عليه على الداخلى بين قرية العقاد وقرية الحاجر، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2