عبد السند يمامة: أثق في نجاحي بالانتخابات الرئاسية بنسبة 50%

عبد السند يمامة: أثق في نجاحي بالانتخابات الرئاسية بنسبة 50%صورة أرشيفية

مصر12-11-2023 | 19:32

قال المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، إنّ يثق بنجاحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة بنسبة لا تقل عن 50%، موضحًا: "أقول هذا الكلام منذ أن ترشحت".

وأضاف يمامة، "كلامي يحكمه المنطق، رأي أن نظام الحكم الحالي خلال 10 سنوات لم ينجح، وأن هناك ضرورة لوجود بديل، لا نشكك في وطنية احد ويجب أن نحفظ مقام الكبير".

وتابع المرشح الرئاسي: "هناك اجتهادات حدثت في السنوات السابقة، ولكن النتيجة لم تكن جيدة وأنا يمكنني تقديم أكثر من ذلك، وشعار حملتي هو إنقاذ مصر لأنها تستحق أفضل من ذلك، وأرى أننا مؤهل لقيادة مصر في المرحلة المقبلة".

وأشار الي، إنه سيقدم برنامجه الانتخابي لمصر بصرف النظر عن فوزه بالانتخابات أم لا. وأن "النجاح في الانتخابات هم وكان الله في عون من سيفوز في الانتخابات، أستطيع أن أكون بديلا وأن أقدم الرؤى الناجحة".

إلى ذلك، أكد المرشح الرئاسي، ان أفراد أسرته ليست لديهم اهتمامات سياسية وليسوا أعضاء في حزب الوفد، لكنهم يدعمونه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وناشد المرشح الرئاسي، الشعب المصري المشاركة في الانتخابات المقبلة، موضحًا: "لم أحصل على أي مقابل مادي كدعم وأتحمل تكلفة الحملة، ولم أحصل على أي تبرع، كما تحمل بعض أعضاء الحزب تكلفة الحمل معي ولم أستخدم أموال الحزب، وخصصنا 20 مليون جنيه للحملة ولن نتخطَ هذا المبلغ".

أضف تعليق