وزير الرياضة: المول التجاري وجراج المونوريل بمنطقة استاد القاهرة الأول من نوعه بعهد الرئيس السيسي

وزير الرياضة: المول التجاري وجراج المونوريل بمنطقة استاد القاهرة الأول من نوعه بعهد الرئيس السيسيجانب من الجولة

رياضة13-11-2023 | 14:52

قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إن تنفيذ مول تجاري وجراج المونوريل بالمنطقة المحيطة باستاد القاهرة الدولي يعد مشروعَا استثماريًا عملاقًا، كما أنه الأول من نوعه في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي .

وأضاف الوزير - خلال جولته التفقدية للمشروع، وفقًا لبيان الوزارة اليوم الاثنين - أن هذا المشروع تابع لهيئة استاد القاهرة وتبلغ تكلفته المبدئية مليارًا و150 مليون جنيه، منوهًا بأن المشروع ينُفذ على مساحة 12 ألف متر ويحتوي على 2 بدروم يتسع 1000 سيارة .

وأوضح أن هذا الجراج سوف يخدم مناطق يوسف عباس ومنطقة الاستاد، كما أنها تعد المحطة الرئيسية لقطار المونوريل، بالاضافة لخدمة سيارات الجماهير أثناء إقامة المباريات في كرة القدم وباقي الألعاب داخل الاستاد.

وعلى صعيد آخر، تفقد وزير الشباب والرياضة نادي النادي بشيراتون وجميع المنشآت الرياضية داخل فرع النادي، والتقى النائب محمد السلاب رئيس مجلس أمناء النادي، واستمع منه لشرح كامل عن الأنشطة والمستجدات بالنادي وأنشطة الأكاديميات التي تلقى رواجًا وقبولًا كبيرًا من أعضاء النادي للاشتراك بها.

ويضم النادي ملاعب كرة القدم، وملاعب متعددة الأغراض، وملاعب التنس الأرضي، وملاعب الاسكواش، والبادل تنس، وصالة بولينج، وصالات الأنشطة الرياضية، والصالة المغطاة، وتراك للمشي، وتراك للدراجات، بجانب المبنى الاجتماعي والأماكن المخصصة للأسر والعائلات، وحمام سباحة أوليمبي، وصالة جيم وصالة جمباز.

أضف تعليق