بروتوكول تعاون بين مجلس الدولة والنيابة الإدارية لتحقيق الربط الإلكتروني.. صور

بروتوكول تعاون بين مجلس الدولة والنيابة الإدارية لتحقيق الربط الإلكتروني.. صوررئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس هيئة النيابة الإدارية

مصر14-11-2023 | 16:15

استقبل المستشار عادل فهيم محمد عزب رئيس مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، والذي رافق سيادته وفد رفيع المستوى من مستشاري هيئة النيابة الإدارية.

تناول اللقاء تعزيز التعاون المُثمر والبنَّاء بين مجلس الدولة و هيئة النيابة الإدارية بما يكفُل تحقيق العدالة الناجزة وسيادة القانون، وخلال اللقاء تم توقيع بروتوكول تعاون بين مجلس الدولة والنيابة الإدارية في مجال التحول الرقمي لتحقيق الربط والتكامل الإلكتروني وبلورة إجراءات قضاء التأديب والخدمات المتعلقة به.

وأكد المستشار عادل عزب رئيس مجلس الدولة، على أهمية الدور الفعال الذي تقوم به النيابة الإدارية في مُكافحة المخالفات المالية والإدارية داخل الجهاز الإداري للدولة، كما أكد على عمق التعاون بين النيابة الإدارية ومجلس الدولة.

ومن جانبه، أعرب المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، عن أهمية الدور الذي يقوم به مجلس الدولة، وأكد على أهمية تعزيز التعاون والتواصل والتنسيق الدائم بين النيابة الإدارية و مجلس الدولة وكافة الجهات والهيئات القضائية بما يكفُل تحقيق العدالة الناجزة وإعلاء سيادة القانون.

وفي نهاية اللقاء، قام المستشار عادل عزب، بإهداء درع مجلس الدولة للمستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية.

أضف تعليق