فى زيارة مفاجئة اكتشف توقف العمل..محافظ القليوبية يعنف مسئولي تنفيذ محطات شبين القناطر

فى زيارة مفاجئة اكتشف توقف العمل..محافظ القليوبية يعنف مسئولي تنفيذ محطات شبين القناطرفى زيارة مفاجئة اكتشف توقف العمل..محافظ القليوبية يعنف مسئولي تنفيذ محطات شبين القناطر

* عاجل8-8-2018 | 22:08

كتب: هيثم بطاح

عنف اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية مسئولي الشركات المسند إليها تنفيذ توسعات محطة مياه عرب جهينة المغذية لمركز شبين القناطر ومحطتي صرف صحي أحدهما بنفس القرية والأخرى بعزبة سيسل قائلا : انتوا جايبني خرابات مش محطات ..فين الشغل.

وفوجئ المحافظ والوفد المرافق له اليوم الأربعاء بتوقف الأعمال بالمحطات وعدم تنفيذ تعليماته التي أصدرها لمسئولي الشركات والتنفيذيين في اجتماعه الأخير بخصوص تكثيف العمل بالإنشاءات وأعمال محولات الكهرباء والتوسعات المطلوبة وسرعة إنجازها وفق الجداول الزمنية لتسليم المحطات ودخولها الخدمة في مواعيدها المحددة.

وقال المحافظ إن ما يحدث يعد إهدارًا للمال العام وإهمال يتطلب وقفة موجها بالحضور إلى مكتبه لعقد اجتماع عاجل السبت لمسئولي الشركات والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي لمعرفة الأسباب التي أدت إلى التوقف وتعطيل التنفيذ والمسؤول عن ذلك ومحاسبة المقصر أيا كان منصبه.

وكان المحافظ يجري جولة تفقدية اليوم بعدد من قري شبين القناطر لمتابعة آخر التطورات في المشروعات المتنوعة من مدارس و بنية تحتية وفوجئ بتوقف العمل بالمحطات سالفة الذكر فعنف المسئولين متوعدا باتخاذ اللازم للمحاسبة .

    أضف تعليق