محافظ الأقصر يشهد القرعة العلنية للحج.. وفوز 82 مواطنا

محافظ الأقصر يشهد القرعة العلنية للحج.. وفوز 82 مواطناالقرعة العلنية للحج بالأقصر

محافظات16-11-2023 | 12:47

شهد محافظ الأقصر المستشار مصطفى الهم ومدير أمن الأقصر، مراسم إجراء القرعة العلنية للحج للعام الحالي 1445 هجرية – 2024 ميلادية، والتي نظمتها المديرية تحت إشراف وزارة الداخلية، بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة الأقصر.

وأجريت وقائع القرعة بشكل إلكتروني عن طريق الحاسب الآلي لضمان تحقيق مبدأ الشفافية والعدالة بين المتقدمين، وذلك تحت إشراف الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ب وزارة الداخلية والإدارة العامة للشؤون الإدارية بالوزارة.

وبلغ إجمالي عدد المتقدمين للحج هذا العام 312 مواطناً ومواطنة على مستوى المحافظة، ووقع اختيار القرعة على 82 شخصاً لأداء فريضة الحج إلى بيت الله الحرام، يمثلون حصة المحافظة المقررة، منهم 2 من كبار السن، و 80 "للأقسام والمراكز" موزعين على مراكز المحافظة، بالإضافة إلى اختيار 41 متقدما لكشف الاحتياطي في حالة تخلف أي حاج من الأساسيين الذين تم اختيارهم بالقرعة.

وهنأ المحافظ الحجاج الذين تم اختيارهم لأداء مناسك الحج هذا العام، مطالبهم بالدعاء لوطننا الحبيب مصر وأن يحفظها الله من كل مكروهٍ وسوء، ومتمنيا للذين لم يقع عليهم الاختيار فى القرعة التوفيق فى الأعوام القادمة وأن يكتب الله لهم الأجر والثواب على نيتهم لأداء فريضة الحج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2