مدرب أبو سليم الليبي عن مواجهة الزمالك: "الفريق الأفضل سيستحق الفوز في المباراة"

مدرب أبو سليم الليبي عن مواجهة الزمالك: "الفريق الأفضل سيستحق الفوز في المباراة"فريق أبو سليم

رياضة16-11-2023 | 16:24

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة الكونفدرالية أمام نظيره أبو سليم الليبي، يوم الأحد 26 نوفمبر في السادسة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في أولى جولات دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

ويقع الزمالك بالمجموعة الرابعة في كأس الكونفدرالية إلى جوار أندية: "أكاديمية سوار، أبو سليم الليبي وساجرادا إسبيرانسا".

وقال شكري الخطوي، المدير الفني لنادي أبو سليم الليبي: "مواجهة الزمالك ستكون صعبة جدا، ونستعد جيدا لتلك المواجهة، وإن شاء الله سنكون في الدور المقبل مع الزمالك".

وأضاف الخطوي، في لقائه عبر القناة الأولى: “لم أقل إننا سنفوز على الزمالك ذهابا وإيابا، الزمالك فريق مميز وشاهدته أمام بيراميدز”.

وتابع: "مواجهة فريق الزمالك العريق في أولى مباريات دور المجموعات، هي عبارة عن مباراة بين الأشقاء".

واستكمل حديثه " الزمالك تأخر ثلاث مرات في مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام فريق بيراميدز ،وعاد مرة أخرى، وهذا الأمر يؤكد مدى قوة الفريق الأبيض، لذلك لا يمكن القول إننا سنفوز على الزمالك ذهابا وإيابا، نحن نحترم الزمالك كثيرا".

وأشار الخطوي: "من الصعب الحكم على مباراة قبل أن تُلعب، والمواجهة ستكون صعبة للغاية، رأينا الزمالك في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، كلما تأخر في النتيجة عاد مرة أخرى، وهذا من شيم الفرق الكبرى وسنفعل ما بوسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك".

وأتم تصريحاته: "لا نملك ملعب في ليبيا لخوض المباريات الأفريقية، ولم نحصل على موافقة لخوض المباريات في تونس، لذا سنخوض مباراتنا أمام الزمالك في الجزائر بمدينة عنابة، والأبيض لم يعرض علينا خوض المباراة في مصر".

وفي سياق متصل قال فوزي الحراري مدرب أبو سليم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك»: «نستعد بشكل جيد لمواجهة نادٍ كبير مثل الزمالك، حيث نسعى لتقديم مباراة جيدة».

وأضاف: «الدوري الليبي في الوقت الحالي متوقف، ونستعد الآن لمواجهة الزمالك بمباريات ودية، حيث أن الجهاز الفني يتابع مباريات الأبيض الأخيرة، لدراسته بشكل جيد».

وواصل مدرب أبو سليم: "نحضر لمواجهة الزمالك منذ آخر مباراة بالدوري أمام الملعب الليبي، والتي فوزنا بها بهدفين مقابل هدف، والفريق الأفضل سيحقق الفوز في المباراة، ونتمنى أن نتأهل برفقة الزمالك إلى الدور المقبل".

وأتم: «سنصل إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، وسنخوض تدريبات بالقاهرة، بينما سنخوض مباراة الإياب على ملعب عنابة بالجزائر».

أضف تعليق