الننى ضمن قائمة اللاعبين الأكثر ارتباطا بأندية الدوري الإنجليزى

الننى ضمن قائمة اللاعبين الأكثر ارتباطا بأندية الدوري الإنجليزىالننى ضمن قائمة اللاعبين الأكثر ارتباطا بأندية الدوري الإنجليزى

رياضة17-11-2023 | 03:11

رصدت صحيفة "ذا صن" البريطانية قائمة اللاعبين الأكثر ارتباطًا مع الأندية في الدوري الإنجليزية خلال الفترة الحالية وضمت الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال بعدما أصبح أقدم اللاعبين المتواجدين في صفوف الجانرز بالموسم الحالي بعد مرور ما يقرب من ثماني سنوات.

وانضم محمد النني الى صفوف فريق أرسنال قبل 7 سنوات وثمانية أشهر من الآن وهو ما يجعله أقدم اللاعبين في صفوف الجانرز ليضع لنفسه مكانة خاصة بين صفوف النادي الذي اختتم الموسم الماضي في وصافة جدول ترتيب البريميرليج ويشارك حاليًا في دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات.

وبات محمد النني، هو اللاعب الوحيد في أرسنال الذي وقع عليه اختيار أرسين فينجر، وواحد من اثنين فقط، إلى جانب ريس نيلسون، الذين لعبوا تحت قيادة المدرب الفرنسي الذي قاد فريق لا يقهر قبل 20 عامًا.

وشهد محمد النني حسبما أكد أرسنال عبر موقعه الرسمي، نجاحًا في كأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع، لكنه شهد أيضًا الجانرز وهو يشق طريقه خلال فترة مضطربة نحو الاستقرار اليوم.

وأوضح نادي أرسنال: "لقد عانى من إصابات أبعدته عن الملاعب، وغالبًا ما كان ذلك في بعض الأحيان عندما كان يقدم مساهمة كبيرة على أرض الملعب، ومع ذلك، فهو لم يشتكي أبدًا، وكان طوال تلك الفترة مدعومًا بميزة واحدة يقول إنها قوية الآن كما كانت عندما وصل إلى النادي".

وجاءت قائمة أكثر اللاعبين ارتباطًا بأنديتهم في الدوري الإنجليزي وفقًا لما رصدته صحيفة "ذا صن" كالتالي:

إيفرتون – شيموس كولمان

برايتون - لويس دنك

نيوكاسل - بول دوميت

كريستال بالاس - جويل وارد

توتنهام - هوجو لوريس

بورنموث – آدم سميث

لوتون تاون - بيلي رودوك مبانزو

وست هام – آرون كريسويل

مانشستر يونايتد – لوك شو

شيفيلد يونايتد - كريس باشام

فولهام - ماريك روداك

ليفربول – جو جوميز

مانشستر سيتي - كيفن دي بروين

نوتينجهام فورست - جو وورال

أرسنال - محمد النني

بيرنلي - يوهان جودموندسون

برينتفورد - ريكو هنري

تشيلسي - تريفو تشالوبا

أستون فيلا – جون ماكجين

وولفرهامبتون - ماكس كيلمان

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2