وزير شئون الأسرى الفلسطينيين يثمن جهود الرئيس السيسي

وزير شئون الأسرى الفلسطينيين يثمن جهود الرئيس السيسيالدكتور أشرف العجرمي وزير شئون الأسرى الفلسطينيين السابق

TV17-11-2023 | 11:10

قال الدكتور أشرف العجرمي، وزير شئون الأسرى الفلسطينيين السابق، إن إسرائيل تحاول القضاء على القضية الفلسطينية بتهجير نحو 2.5 مليون فلسطيني، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي تصدى للمخطط الإسرائيلي، وانتبه له مبكرًا، لدرجة أن موقف الرئيس السيسي من التهجير أجبر الموقف الأمريكي على عدم توجيه دعمه لمخطط "التهجير القسري".

وواصل وزير شئون الأسرى الفلسطينيين السابق، أن المخطط الاستيطاني الإسرائيلي التوسعي ينفذ بشكل واسع ومكثف في الضفة الغربية، لافتًا إلى أن العالم لا ينظر بشكل كبير لما يحدث في الضفة الغربية في مقابل ما يحدث في قطاع غزة.

وأضاف العجرمي، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات موسعة منذ السابع من أكتوبر الماضي، علاوة على هدم بيوت، واعتداء على المواطنين ومصادرة أراضٍ، مؤكدًا أن ما يحدث غير مرئي بسبب المجازر الواقعة في غزة.

وتابع وزير شئون الأسرى الفلسطينيين السابق لـ"القاهرة الإخبارية"، أن قوات الاحتلال اعتقلت ما يزيد على 2000 شخص، إذ تم اعتقال 90 فلسطينيًا أمس في الضفة الغربية، موضحًا أن المشروع الإسرائيلي لا يريد لأي فلسطيني بالتواجد داخل أراضيه.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2