مخرج صوت وصورة يستأنف مونتاج الحلقات الاخيرة

مخرج صوت وصورة يستأنف مونتاج الحلقات الاخيرةمحمود عبد التواب

ثقافة وفنون18-11-2023 | 19:47

يستأنف ؤ الأسبوع الحالي، عمليات المونتاج والمكساج للحلقات الأخيرة من مسلسل "صوت وصورة" ، الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية و المنصات الالكترونية .

تدور أحداث المسلسل حول "رضوى" التى تعرضت للتحرش الجنسى من صاحب العمل دكتور التجميل" عصام الصياد"، وتحاول طوال الوقت مقاضاته ثم تفاجأ باتهامها بقتله وتحاول إثبات براءتها، لكنها تفاجأ - مرة أخرى - بتخلي زوجها "عبد الغنى"عنها، بدلاً من مساندتها.

المسلسل بطولة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر،تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

وانتهى صناع مسلسل "صوت وصورة"، من تصوير آخر مشهد من العمل اليوم ، واجتمع أغلب الممثلين في المسلسل في المشهد الأخير للاحتفال بنجاح العمل الذى تفاعل معه الجمهور منذ الحلقات الأولى.

وبرز عدد كبير من الممثلين في مسلسل "صوت وصورة" ولاقوا صدى واسعًا مع الجمهور عن الشخصيات التي قدموها في العمل، أبرزهم وليد فواز بشخصية "عبد الغنى" زوج رضوى – حنان مطاوع، كما برز الفنان صدقى صخر في شخصية المحامى لطفى عبود، أما عمرو وهبة فتفاعل معه الجمهور بشكل كبير عن شخصية "وافى"، وغيرهم من الممثلين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2