عصام السقا ينتهي من تصوير "العودة" في ديسمبر المقبل

عصام السقا ينتهي من تصوير "العودة" في ديسمبر المقبلالفنان عصام السقا

ثقافة وفنون18-11-2023 | 20:10

ينتهي الفنان عصام السقا من تصوير مسلسله الجديد "العودة" خلال ديسمبر المقبل، ومن المقرر عرضه على القنوات الفضائية خلال نهاية نوفمبر الحالي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، حيث يتناول العمل عدة قضايا مهمة، من بينها قضية الذهب، خلال 30 حلقة ، وتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الأقصر.

"العودة" بطولة شريف سلامة، وليد فواز، تارا عماد، أحمد والى، صفاء الطوخي، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبدالعظيم وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وسارة نور وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وشوق عصام السقا المتابعين لمسلسل "العودة" من خلال نشر البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلا: "ميزعلش من الأصول غير اللي مترباش عليها، مسلسل العودة، يوم 26، بالعمدة حسن اليماني، توكلنا على الله، الصعيد، حسن اليماني، عصام السقا".

وكانت آخر أعمال عصام السقا مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، وحقق أعلى نسبة مشاهدة خلال عرضه.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة ، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ودخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم قابل خلال مشواره "عايدة" ، وتعرف عليها ونشأت بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما عاش جعفر مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

المسلسل بطولة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، عماد صفوت، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، تأليف وإخراج محمد سامى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2