هاني محمود: "قلت لـ هشام قنديل البلد بتولع.. ليه محسسينا إننا في سويسرا"

هاني محمود: "قلت لـ هشام قنديل البلد بتولع.. ليه محسسينا إننا في سويسرا"هاني محمود

مصر19-11-2023 | 01:19

تحدث الدكتور هاني محمود، مستشار رئيس الوزراء للإصلاح الإداري سابقًا، ووزير الاتصالات الأسبق، عن المناقشات التي كانت تتم في مجلس الوزراء أثناء حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف محمود خلال حواره لبرنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، على قناة "إكسترا نيوز": "كنت أجد أشياء غريبة في أجندة جدول المجلس، قرأتها وجدت وزارات تريد سيارات وأمور إدارية ليس لها قيمة".

وتابع: "في هذا التوقيت كانت مدينة الإنتاج الإعلامي مُحاصرة والمحكمة الدستورية مُحاصرة وقسم الدقي يُهاجم، وحزب الوفد اتحرق، قولت لـ هشام قنديل أنتوا ليه محسسني إننا في سويسرا، البلد مولعة برة والرد كان صدمة قال لي الـ95 مليون مصري كلهم بيتكلموا في السياسة لكن هيصحوا الصبح عاوزين عيش ومواصلات واتصالات وبنزين، وإحنا وزارة تكنوقراط ملناش دعوة بالسياسة".

واستكمل: "قولت له في مجلس وزراء في بلد ملوش دعوة بالسياسة، قومت حطيت رأسي تحت المياه".

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كلا من البدري جلال ومحمد عاشور وهند مختار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2