محافظ بورسعيد يناقش الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات مراقبة الطيور المهاجرة

محافظ بورسعيد يناقش الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات مراقبة الطيور المهاجرةمحافظ بورسعيد

محافظات19-11-2023 | 17:00

بحث محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم /الأحد/، مع مسئولي هيئة تنشيط السياحة ومكتب وزارة السياحة ببورسعيد، التنسيقات النهائية لانطلاق فعاليات تصوير ومراقبة الطيور المهاجرة في المحافظة بورسعيد، بحضور ممثلي هيئة تنشيط السياحة ببورسعيد والجمعية المصرية لحماية الطبيعة والجمعية المصرية لمصوري الحياة البرية.

واستعرض محافظ بورسعيد، خلال اللقاء، جدول فعاليات تصوير ومراقبة الطيور المهاجرة في نسخته الثانية (Bird Said 2023)، الذي من المقرر أن ينطلق في الفترة من 29 نوفمبر حتى 5 ديسمبر القادم، مؤكدا تقديم كامل الدعم اللوجسيتي والمادي اللازم للخروج بفعاليات مشرفة تليق بالمستوى الحضاري لمحافظة بورسعيد.

كما أكد المحافظ أهمية الانتشار الاعلامي الواسع للوصول لأكبر قدر ممكن من المواطنين، وتحقيق الأهداف المرجوة سياحيا، فضلا عن توسيع نطاق المشاركة بين طلاب المدارس والجامعات، وإقامة معرض دائم يتم من خلاله عرض كافة الفعاليات المتعلقة بتصوير الطيور المهاجرة.

ووجه المحافظ الشكر لمسئولي السياحة، معربا عن فخره بالمجهود الكبير لهؤلاء المسئولين ومسئولي الجمعية المصرية لحماية الطبيعة والجمعية المصرية لمصوري الحياة البرية في إبراز الصورة الجمالية والسياحية لمحافظة بورسعيد.
من جانبهم، قدم ممثلو هيئة تنشيط السياحة والجمعية المصرية لحماية الطبيعة وممثلي الجمعية المصرية لمصورى الحياة البرية الشكر للمحافظ على الدعم المتواصل لتنفيذ فعاليات تصوير الطيور المهاجرة.
وتعد فعاليات Bird Watching Tourism، خطوة أولى نحو تنمية سياحة مراقبة الطيور وبداية للعديد من الفعاليات، التي تأتي ضمن خطط الترويج السياحي لبورسعيد والتي تقوم بها هيئة تنشيط السياحة من خلال قطاع المكاتب السياحية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2