تصفيات كأس العالم.. أرقام مميزة لـ أسد الجزيرة محمد الشناوي مع منتخب مصر

تصفيات كأس العالم.. أرقام مميزة لـ أسد الجزيرة محمد الشناوي مع منتخب مصرمحمد الشناوي-ارشيفية

رياضة20-11-2023 | 14:38

نجح محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي و منتخب مصر فى الحفاظ على نظافة شباكه في المباراتين أمام جيبوتي وسيراليون، ليبدأ مشوار السباق على أفضل حارس فى التصفيات بقوة كبيرة، إذا ما استمر سجل الكلين شيت حاضرا فى مباريات المنتخب المقبلة.

و أنهى منتخب الفراعنة معسكره الأخير بعدما قدم وجبة من العروض الفنية والنتائج المبهرة في ضربة البداية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ليجمع 6 نقاط من أول مواجهتين هما جيبوتي داخل الأرض وسيراليون خارج الأرض، ويعزز صدارته للمجموعة الأولى، ويعزز أيضًا فرص التأهل لمونديال 2026.

المنتخب فاز على جيبوتي بسداسية دون رد كان الشناوي أحد رجالها وحمى عرينه من الأهداف الشرفية لمنتخب جيبوتي، كما فاز الفراعنة بثنائية على سيراليون تصدى فيها الشناوى للعديد من محاولات التقليص والعودة للمنتخب السيراليوني.

وإجمالا.. شارك محمد الشناوي تحت قيادة فيتوريا فى 11 مباراة، خرج بشباك نظيفة في 8 لقاءات منها 6 مباريات رسمية واستقبل هدفا وحيدا.

وعزز المنتخب الوطني صدارته للمجموعة الأولى، التي تضم كلا من غينيا وبوركينا فاسو و جيبوتي وسيراليون وإثيوبيا، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه الكاسح على جيبوتي في الجولة الأولى الخميس الماضي بسداسية دون رد، والفوز على سيراليون أمس بهدفين دون رد.

وحقق منتخب مصر فوزين مستحقين على جيبوتي بسداسية نظيفة، وعلى سيراليون بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2