"الخشت" يتفقد أول اختبارات "الميدتيرم" بجامعة القاهرة الدولية

"الخشت" يتفقد أول اختبارات "الميدتيرم" بجامعة القاهرة الدوليةجانب من اللقاء

مصر21-11-2023 | 12:24

تفقد الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، سير امتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي 2023 /2024 "الميدتيرم" ب جامعة القاهرة الدولية، والتي تتم تأديتها على مستوى البرامج الدراسية المختلفة بها، ووفقًا لظروف كل برنامج وما يتناسب مع طبيعة الدراسة به، وذلك في إطار اللوائح الدراسية ل جامعة القاهرة الدولية والكيان الأكاديمي العالمي الجديد لها، وما يتوافق مع الخريطة الزمنية للعام الدراسي.

واطمأن "الخشت"، خلال جولته، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة لتوفير الهدوء والمناخ المُلائم للطلاب، وجميع الإمكانات المادية والبشرية الداعمة لهم لأداء الامتحانات في سهولة ويُسر.

واستمع رئيس جامعة القاهرة، إلى تعليقات عدد من الطلاب على الامتحانات وما تتضمنته من أسئلة، متمنيًا لهم النجاح والتفوق دائما.

وأوضح الدكتور محمد الخشت، أن امتحانات الميدتيرم لطلاب الجامعة الدولية، تم إعدادها وإدارتها في إطار الجودة ومواكبة الأنظمة الحديثة والعالمية للاختبارات، وقياس المستوى الدراسي للطلاب وقدراتهم المتنوعة، بما يدعم طبيعة الدراسة ب جامعة القاهرة الدولية.

جدير بالذكر أن جامعة القاهرة الدولية تُمثل نقلة نوعية في التعليم العالي وتمتلك إمكانات تضاهي أعرق الجامعات العالمية وبرامج بمواصفات عالمية مشتركة مع عدد متنوع من الجامعات والهيئات الأكاديمية العالمية ذات السمعة الدولية المرموقة، وقد فتحت أبوابها أمام الطلاب لانطلاق وبدء الدراسة بها مع بداية العام الجامعي الحالي 2023/ 2024 بنظام البرامج الأجنبية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2