قبل مواجهة الأهلي.. حالة قلق داخل اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

قبل مواجهة الأهلي.. حالة قلق داخل اتحاد جدة في كأس العالم للأنديةمحمد شبانة

رياضة22-11-2023 | 10:30

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، بشأن عدم ضم لاعبين كبار مثل محمد صلاح وماركينيوس ودي بروين، قد تكون مجرد تبريرات لنتائج الفريق مستقبلا في كأس العالم للأندية، خاصة بعدما كشف رئيس النادي السعودي أن برنامج الاستقطاب وراء فشل ضم هؤلاء اللاعبين.

وأشار "شبانة"، في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية etc: "أقول للاعبي الأهلي عليكم العودة بقوة، وأن تستعيدوا الروح العالية، قبل كأس العالم للأندية، بعد حالة التراجع التي حدثت في بداية الموسم وخسارة بطولتي كأس السوبر الإفريقي والدوري الإفريقي لكرة القدم".

وأكد شبانة: "تصريحات رئيس اتحاد جدة تؤكد أن هناك حالة قلق من مواجهة النادي الأهلي، ولذلك لاعبو الفريق الأحمر عليهم أن يستوعبوا ذلك، ويلعبوا بقوة في كأس العالم للأندية، وأن يكون لديهم حافز للفوز على الفريق السعودي ومواجهة فلومينيسي البرازيلي في نصف نهائي المونديال".

واختتم الإعلامي محمد شبانة حديثه، قائلا: "أتمنى أن يستغل لاعبو الأهلي الفرصة ويحققوا الانتصار على اتحاد جدة حال صعود على حساب أوكلاند سيتي، والفريق الأحمر ينقصه الطموح من أجل الوصول للنهائي. ولأول مرة يكون هناك انتقاد واضح من جانب اتحاد جدة السعودي ضد برنامج الاستقطاب، وذلك قبل 20 يومًا من مونديال الأندية والتبريرات التي خرجت من جانبه بشأن تراجع مستوى الفريق".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2