رئيس "جنوب الوادي" يشهد احتفالية تكريم الطلاب الفائقين وأوائل "علوم قنا"

رئيس "جنوب الوادي" يشهد احتفالية تكريم الطلاب الفائقين وأوائل "علوم قنا"جانب من الاحتفال

محافظات22-11-2023 | 14:57

شهد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، احتفالية نقابة العلميين لتكريم الطلاب الفائقين من أبناء العلميين في مختلف المراحل التعليمية وأوائل الأقسام بكلية العلوم، وذلك بحضور كل من الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور محمد محجوب عزوز نقيب العلميين ب قنا والأقصر والبحر الأحمر ورئيس جامعة الأقصر السابق، والدكتور محمود خضاري نائب رئيس جامعة جنوب الوادي السابق، والدكتورة هدى سعدي عضو مجلس نقابة العلميين ب قنا ومقرر المجلس القومي للمرأة.

وأشاد رئيس الجامعة، بدور نقابة العلميين بقنا، بقيادة الدكتور محمد محجوب عزوز، مؤكدا أن الجامعة تتطلع إلى تعزيز التعاون مع النقابة في مجالات أساليب التدريس ومخرجات التعلم والعديد من أوجه التعاون المشترك، موجها التهنئة إلى المكرمين من الطلاب، ومؤكدا أن الجامعة تعمل على الاستفادة من استراتيجيات التعامل مع الطالب المتفوق، مشيرا إلى أن التكريم وسيلة مهمة لتنمية المجتمعات.

وتحدث الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق، عن أهمية التكريم في تحفيز الطلاب المتفوقين وتسليط الضوء على النماذج الناجحة، ووجه التهنئة للدكتور أحمد عكاوي لتولي رئاسة جامعة جنوب الوادي، مشيدا بالتطور الكبير الذي تشهده الجامعة في مختلف القطاعات.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد محجوب عزوز نقيب العلميين ب قنا والأقصر والبحر الأحمر ورئيس جامعة الأقصر السابق، حرص النقابة على الاحتفاء بالطلاب الفائقين من أبناء العلميين وأوائل الأقسام بكلية العلوم، مشيرا الى أهمية التكريم في استدامة التقدم والتميز، واستعرض خلال كلمته أهم الخدمات التي تقدمها النقابة للأعضاء وأهم الخطط المستقبلية للتطوير.

ووجه الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي السابق، التحية ل نقابة العلميين على إقامة هذه الاحتفالية، مؤكدا أن خريجي كليات العلوم يعملون في مختلف قطاعات الدولة والقطاع الخاص، موضحا أن الحفاظ على التفوق يحتاج إلى التحلي بالعزيمة والإصرار.

ومن جانبها، رحبت الدكتورة هدى السعدي، عضو مجلس نقابة العلميين ومقرر المجلس القومي للمرأة بقنا، بالحضور من القامات العلمية المتميزة، وهنأت الطلاب المتفوقين وأولياء الأمور.

وقام الدكتور محمد محجوب عزوز، نقيب العلميين، بتكريم الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة وتقديم درع النقابة لسيادته.

تضمنت فعاليات الاحتفالية تكريم الطلاب الفائقين من أبناء العلميين في مختلف المراحل التعليمية وأوائل الأقسام بكلية العلوم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2