مصادفة غريبة يتذكرها علي الحجار في برنامج "سولد اوت"

مصادفة غريبة يتذكرها علي الحجار في برنامج "سولد اوت"مصادفة غريبة يتذكرها علي الحجار في برنامج سولد اوت

ثقافة وفنون25-11-2023 | 03:30

أعادت مصادفة غريبة الفنان علي الحجار إلى ذكريات طفولته مع والده، المطرب الكبير الراحل إبراهيم الحجار، وتحديدا اليوم الذي حضر فيه لأول مرة حفلا غنائيا لوالده، في مسرح المبنى القديم ل معهد الموسيقى العربية.

وجد علي الحجار، الذي كان ضيف الإعلامي محمود سعد في برنامج "سولد أوت - كامل العدد"، أن اللقاء يقام في مسرح معهد الموسيقى العربية القديم، الذي لم يسبق له الغناء فيه، لكنه يتذكر ذلك اليوم جيدا.
وقال علي الحجار خلال حواره مع محمود سعد: "أنا عمري ما غنيت هنا، لكن أول مرة حضرت كمتفرج في الصالة وأنا طفل عمري 11 أو 12 سنة، وكان أبويا هو المطرب اللي بيغني".
وأضاف: "والدي عزمني على الحفلة أنا وأمي وأخويا أحمد الله يرحمه، وطلع على المسرح لابس جاكت أبيض واسع عليه شوية، واضح إنه أخذه من واحد صاحبه".
وتابع: "حصلت واقعة غريبة، شابين قاعدين قدامنا فضلوا يتريقوا على جاكت أبويا، وخبطت على كتف الشاب وقلت له يا أستاذ اسمعه الأول وبعدين إتكلم، وإتكلم على صوته، وبعدها الشاب اتكسف".
وأكمل: "بابا بدأ يغني ويندمج، ووقتها الناس كانت سميعة واندمجت وانفعلت وبدأت تقول الله، والشابين كمان انفعلوا وبقوا في صف بابا ونسيوا الجاكت، وفضلوا يتأسفوا ليا أنا وماما كتير، وخلوني أبكي زي العيال".
يذكر أن علي الحجار شارك الخميس الماضي في فعالية "تحيا مصر.. استجابة شعب تضامنًا مع فلسطين"، التي أقيمت اليوم في إستاد القاهرة الدولي.
وقدم علي الحجار على المسرح أحدث أغانيه لدعم القضية الفلسطينية، "من فوق سابع سما"، من كلمات وألحان محمد ياسر، وتوزيع وسام عبد المنعم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2