وزير الشباب والرياضة يجتمع بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للرياضات الجامعية

وزير الشباب والرياضة يجتمع بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للرياضات الجامعيةجانب من الاجتماع

رياضة25-11-2023 | 12:57

اجتمع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية، وذلك على هامش مشاركتهم في المؤتمر الدولي الثاني لمكافحة الفساد الرياضي في أفريقيا، والمعرض الدولي للرياضة الأفريقية، وجوائز UCSA الرياضية الأفريقية، والجمعية العامة الانتخابية لاتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية.

وذكرت الوزارة، في بيان اليوم السبت، أنه تم خلال الاجتماع متابعة قرارات اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية التي تمت خلال اجتماع القاهرة في 30 أكتوبر الجاري، كما تم تحديد مقر مكتب رئيس الاتحاد الأفريقي بالقاهرة واتخاذ الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن.

كما تابع وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الأفريقي للرياضات الجامعية، إجراءات اعتماد خطة الاتحاد والأنشطة الجديدة تطبيقًا للرؤية التطويرية التي وضعت وتم الموافقة عليها.

كما تم الاتفاق على إنشاء لجنة التطوير وإسناد تنظيمها إلى الدكتور كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية لوزارة الشباب والرياضة ورئيس الجمعية الأفريقية لعلوم الرياضة.

حضر اللقاء الدكتور كمال درويش، وبينينا كابنجي أمين عام الاتحاد، والدكتور عرفة سلامة، أمين عام الاتحاد الرياضي الجامعي المصري، والدكتور أحمد فاروق، أستاذ الإدارة الرياضية وعضو الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية.

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2