الغربية.. "رحمي" يناقش الترتيبات النهائية وخطة الاستعدادات لانتخابات الرئاسة

الغربية.. "رحمي" يناقش الترتيبات النهائية وخطة الاستعدادات لانتخابات الرئاسةمحافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

محافظات25-11-2023 | 16:44

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعًا موسعًا لبحث ومتابعة الاستعدادات الخاصة بـ انتخابات رئاسة الجمهورية ومناقشة الترتيبات النهائية في إطار خطة الاستعدادات، حيث تبدأ عملية الاقتراع والتصويت في الداخل على مدار ثلاثة أيام (10 و11 و12 ديسمبر المقبل)، والتي تسبقها عملية الاقتراع في الخارج التي تجرى (أيام 1 و2 و3 من نفس الشهر).

وخلال الاجتماع، ناقش المحافظ ما يتعلق بتجهيز وإعداد المقار الانتخابية والبالغة 693 مقرًا وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم في إطار استعدادات المحافظة لـ الانتخابات الرئاسية.

ووجه المحافظ الجهات المعنية بسرعة الإنتهاء من تجهيز المقرات الانتخابية بالأثاث ومصادر التهوية والإضاءة المناسبة والاهتمام بنظافة دورات المياه، فضلًا عن توفير مكان مؤمن للصناديق، وتوفير كافة سبل الراحة من أدوات ومستلزمات للقوات المشاركة في عملية التأمين، مؤكدًا قيامه بجولات ميدانية موسعة على مدار الأيام المقبلة لمتابعة جاهزية كافة اللجان.

وأشار محافظ الغربية، إلى أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات.

وحث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، المواطنين على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2