الهوس القادم.. تذاكر معركة الروسى حبيب والإيرلندى ماكجريجور نفذت بعد 3 دقائق من طرحها (صور)

الهوس القادم.. تذاكر معركة الروسى حبيب والإيرلندى ماكجريجور نفذت بعد 3 دقائق من طرحها (صور)الهوس القادم.. تذاكر معركة الروسى حبيب والإيرلندى ماكجريجور نفذت بعد 3 دقائق من طرحها (صور)

* عاجل19-8-2018 | 16:21

وكالات

بعد 3 دقائق فقط من طرحها للبيع، نفذت تذاكر المباراة المرتقبة بين الإيرلندي كونور ماكجريجور والروسي حبيب نور على لقب بطل العالم للوزن الخفيف للقتال المفتوح " UFC " وقبل ما يزيد على الشهر ونصف الشهر من موعد اللقاء الذى سيجرى فى السادس من أكتوبر المقبل.

 عدد التذاكر المباعة يبلغ 20 ألفا هي الطاقة الاستيعابية لمدرجات ملعب " فيجاس جولدن نيتس" في مدينة لاس فيجاس الأمريكية الذي سيستضيف النزال المرتقب ضمن فعاليات UFC 229 في الـ6 من أكتوبر القادم، وتتراوح أسعار التذاكر لحضور المباراة فى الملعب بين 205 و2505 دولارات.

وفى اللقاء القادم سوف يدافع حامل اللقب، الروسي حبيب نور على، عن بطولة العالم للوزن الخفيف والذي حققه بعد تغلبه على منافسه الأمريكي آل ياكوينتا في الثامن من أبريل الماضي ضمن الدورة رقم 223 لفنون القتالي  المفتوحة، مع الوضع فى الاعتبار أن حبيب لم يذق طعم الهزيمة في مسيرته الاحترافية فى هذا النوع من رياضات القتال، حيث حقق 26 انتصارا في 26 مواجهة، بينما خسر خصمه الإيرلندي 3 مرات مقابل 21 انتصارا حققها في مسيرته الاحترافية.

أضف تعليق